اعلان

لجنة دراسة بيان الحكومة تواصل عملها اليوم بمناقشة برامج التنمية المحلية والإسكان

لجنة مناقشة برنامج الحكومة الجديدة
لجنة مناقشة برنامج الحكومة الجديدة

تواصل اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب، عملها اليوم الجمعة.

وعُقد اجتماع للجنة اليوم لمناقشة برامج وزارة التنمية المحلية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

تتألف اللجنة الخاصة من حوالي 42 نائبًا، بما في ذلك النائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، بالإضافة إلى عدد من النواب المستقلين وأعضاء المعارضة.

لجنة دراسة بيان الحكومة

أكد رئيس اللجنة الخاصة، المستشار أحمد سعد الدين، أهمية مراجعة البرنامج الحكومي والتأكد من تنفيذه لتوجيهات الرئيس بشكل يلبي تطلعات الشعب المصري.

وأشار إلى ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل سريع وفعال، بما في ذلك مواجهة ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق، والحد من التضخم، وحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، وجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية، وتعزيز الصناعة المحلية، بالإضافة إلى التصدي للتحديات الإقليمية التي تؤثر على الاقتصاد المصري.

النهوض بالاقتصاد الوطني

وأوضح أن اللجنة ستبقى في حالة انعقاد دائمة حتى الانتهاء من أعمالها، مؤكدًا أن الاجتماعات المكثفة للجنة الخاصة بحضور الوزراء المعنيين تهدف إلى إيجاد حلول جذرية عاجلة لكل المكشلات والتحديات التي تواجه الدولة على جميع المستويات.

ويتم العمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين والنهوض بالاقتصاد الوطني، ومواجهة أي تحديات تواجه الدولة المصرية سواء كانت خارجية أو داخلية، من خلال خطط وأساليب علمية ومدروسة تستكمل بناء الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حريق بمستشفى السادات في المنوفية