اعلان

ضبط صاحب مجزر لحيازته 10 أطنان دجاج وهياكل مجمدة فاسدة في الشرقية

شنت مباحث التموين بمديرية أمن الشرقية حملة تموينية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط كافة المخالفات والقضايا التموينية.

أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط المدير المسئول عن مجزر تابع لإحدى الشركات بدائرة مركز شرطة بلبيس؛ لحيازته دجاج مجمد وأجنحة وهياكل مجهولة المصدر بدون فواتير بناء على تقرير الطب البيطرى المرافق للحملة، حيث تم التحفظ على كمية من الدجاج المجمد وأجزاء الدجاج وزنت 10،500 طن.

وتم ضبط المديرة المسئولة عن مستودع بوتاجاز بناحية المشاعلة بدائرة مركز شرطة أبوكبير؛ لقيامها بالتصرف فى كمية من إسطوانات البوتاجاز المدعمة من حصة المستودع وبيعها بالسوق السوداء، بواقع 940 إسطوانة منزلية.

كما تم ضبط صاحب محل بقال تموينى بدائرة مركز شرطة كفرصقر؛ لتصرفه في كمية من السلع التموينية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء، بواقع 4440 عبوة زيت طعام خلال الفتره من أغسطس 2018 وحتى ديسمبر 2018.

وأسفرت الحملة أيضًا عن ضبط المدير المسئول عن مصنع منتجات ألبان بدائرة مركز شرطة أبوكبير؛ لحيازته وإستخدامه سلع غذائية مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ على 60 شيكارة ملح طعام بإجمالى وزن 3 أطنان.

وضبط صاحب مخبز أفرنجى بدائرة مركز شرطة منيا القمح؛ لإدارته المخبز "بدون ترخيص" وحيازة وإستخدام دقيق فاخر مجهول المصدر وبدون مستندات، حيث تم ضبط 15 شيكارة دقيق فاخر، بإجمالى وزن 750 كيلو جرام.

بالإضافة إلى ضبط صاحب مصنع أعلاف حيوانية بدائرة شرطة مركز بلبيس؛ لحيازته كمية من الأعلاف الحيوانية ومستلزمات تصنيع أعلاف مجهولة المصدر وبدون مستندات، حيث تم ضبط كمية من الأعلاف الحيوانية ومواد التصنيع بإجمالى وزن 2،400 طن.

كما تم ضبط صاحب مطعم مأكولات بدائرة مركز الصالحية الجديدة؛ لحيازته وعرضه سلع غذائية مجهولة المصدر للبيع، حيث تم ضبط 20 جركن زيت طعام بإجمالى وزن 360 كيلو جرام.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً