اعلان

طيران الإمارات: إلغاء تخفيض الرواتب بداية من الشهر المقبل

طيران الإمارات
طيران الإمارات
كتب : وكالات

أعلن المتحدث باسم "طيران الإمارات"، اليوم الأحد، أن الناقلة ستعيد دفع رواتب موظفيها بالكامل بدايةً من أكتوبر المقبل.

وقال باسم الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة: "من 1 أكــتوبر سنعيد الرواتب الأساسية كاملة في جميع القطاعات".

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه الشركة استئناف مزيد من الرحلات في إطار استعادة الوجهات لتصل إلى 84 وجهة ضمن شبكتها العالمية، إذ تواصل الشركة التركيز على استعادة إيراداتها والحفاظ على الكلف عند الحد الأدنى، وفقا لجريدة الخليج.

وتتوقع استئناف الرحلات إلى جميع وجهات الشبكة بحلول صيف عام 2021، وكانت الناقلة أوقفت جميع رحلات الركاب تقريبا وخفضت أجور الموظفين، بما يصل إلى النصف، بسبب تأثير تداعيات فيروس "كورونا" في مارس الماضي.

وضخت حكومة دبي نحو 7.3 مليار درهم "2 مليار دولار" في طيران الإمارات، منذ بدء جائحة كورونا التي منعت طائرات العالم من التحليق في السماء منذ مارس الماضي، كما تستعد حكومة دبي لتقديم المزيد من المساعدات إلى شركتها، وفقا لنشرة طرحت أدوات دين لحكومة دبي الأسبوع الماضي.

وأشارت الحكومة في وقت سابق هذا العام، أنها ملتزمة بتقديم الدعم المالي للشركة، وأظهرت نشرة طرح السندات التي أطلعت عليها بلومبيرج على مدى المساعدات المقدمة خلال الأشهر الخمسة الماضية، موضحة أن أي دعم إضافي سيخضع لمتطلبات شركة الطيران، وسيعتمد على تأثير ووضع فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram