أول فيديو لـ"بايدن" عقب كسر قدمه

بايدن
بايدن
كتب : سها صلاح

نشرت حسابات أمريكية على تويتر، الإثنين 30 نوفمبر 2020، فيديو للرئيس الأمريكي المُنتخب جو بايدن، بعد خروجه من المستشفى، عقب سقوطه أرضاً خلال لعبه مع كلبه، فيما أعاد الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب نشر الفيديو على حسابه.

يُظهر الفيديو الذي نشرته مراسلة شبكة NBC News في البيت الأبيض، كيلي أودونيل، بايدن وهو يغادر المستشفى، وكان يمشي ببطء، عقب إصابته بكسور في قدمه، جراء سقوطه خلال لعبه مع كلبه المفضل.

ويُعد هذا أول ظهور لبايدن بعد سقوطه الذي يتطلب علاجاً لأسابيع، والذي يأتي قبل نحو شهر ونصف الشهر على تنصيبه رئيساً جديداً للولايات المتحدة الأمريكية، عقب فوزه على منافسه الجمهوري ترامب.

من جانبه، أعاد ترامب نشر الفيديو وعلق قائلاً إنه يتمنى الشفاء لبايدن، فيما حقق الفيديو حتى الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش قرابة 4 ملايين مشاهدة.

كان الطبيب الخاص ببايدن، كيفن أوكونور، قد قال إن الرئيس أصيب بكسور دقيقة في قدمه، وإنه سيحتاج على الأرجح لارتداء حذاء واق لعدة أسابيع، فيما ذكر مكتب بايدن، في بيان، أن الحادث وقع يوم السبت الماضي، وأنه زار طبيباً للعظام يوم الأحد للخضوع لفحوص بالأشعة السينية (إكس) والأشعة المقطعية.

الأطباء في بادئ الأمر ظنوا أن بايدن 78 عاماً أصيب فقط بالتواء في الكاحل، لكنهم أمروا بإجراء فحص إضافي، ثم تبين وجود الكسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً