اعلان

ميليشيات مسلحة تختطف مدير مكتب رئيس المجلس الرئاسي الليبي

ميليشيات مسلحة
ميليشيات مسلحة
كتب : وكالات

ذكرت صحيفة ليبية، السبنت، أن ميليشيات «بركان الغضب» اختطفت محمد المبروك مدير مكتب رئيس المجلس الرئاسي الليبي من فندق كورنثيا بوسط طرابلس.

وكانت المتحدثة باسم المجلس الرئاسي الليبي كشفت تطورات الأوضاع بعد محاصرة مليشيات مسلحة لفندق كورنثيا وسط العاصمة طرابلس حيث مقر المجلس الرئاسي، للمطالبة بإقالة وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش واللواء حسين العايب من رئاسة جهاز المخابرات العامة، بعد يوم واحد من تعيينه.

وقالت وهيبة، إنه «لم يتعرض أحد لأذى بعد محاولة المليشيات اقتحام الفندق، وإن الاقتحام في طرابلس هو لفندق، وليس لمقر المجلس الرئاسي الذي ليس له مقر دائم للاجتماعات».

وكانت مليشيات مسلحة حاصرت فندق كورنثيا وسط العاصمة طرابلس حيث مقر المجلس الرئاسي، للمطالبة بإقالة وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش واللواء حسين العايب من رئاسة جهاز المخابرات العامة، بعد يوم واحد من تعيينه.

وطالبت المليشيات التي تحاصر مقر الرئاسي بالإبقاء على عماد الطرابلسي الذي عينه فايز السراج رئيس حكومة الوفاق رئيسا لجهاز المخابرات الليبية وتعيين شخص موالي لسيالة أو باشاغا للخارجية بديلا لـ«المنقوش»، لمطالبتها بإخراج المرتزقة من البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً