اعلان

كوريا الجنوبية تسجل أقل من 25 ألف إصابة جديدة بكورونا

أهل مصر
إصابات كورونا في كوريا الجنوبية
إصابات كورونا في كوريا الجنوبية

تراجع عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) في كوريا الجنوبية إلى أقل من 25 ألف إصابة اليوم الاثنين، وسط مخاوف متنامية من عودة تفشي الفيروس خلال الشتاء.

منتخب المعرب بكأس العالم

واىوسجلت البلاد 22 ألفا و327 إصابة جديدة بكوفيد-19، بما في ذلك 53 إصابة وافدة من الخارج، ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 26 مليونا و959 ألفا و843 حالة، حسبما ذكرت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

وأضافت كوريا الجنوبية 44 حالة وفاة جديدة بكوفيد-19 لترتفع حصيلة الوفيات إلى 30 ألفا و413 وفاة، وفقا لوكالة يونهاب للأنباء.

وارتفع عدد المرضى المصابين بأمراض خطيرة إلى 491 حالة، مرتفعا من 481 في اليوم السابق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً