اعلان

فيديو لرونالدو بالرياض يظهر نساء بشعر وكتف عاري .. هنا السعودية !

رونالدو
رونالدو
كتب : اهل مصر

في سابقة لافتة تظهر التغير الكبير في الذوق العام والعادات والتقاليد في السعودية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تواجده في مطعم ياباني مشهور بالرياض. ويظهر نجم الكرة البرتغالي في صورة مع نساء منهن فتاة تظهر بكتف عارف وشعر مكشوف وأظافر أنثوية طويلة بلون لافت وهو تطور غير مسبوق في القيود المفروضة على النساء .

وأظهر الفيديو لحظة دخول رونالدو إلى المطعم بينما تفاجأ بفتاة تطلب التقاط سيلفي معه، فتوقف للحظات وسمح لها بالتقاط الصورة.

وفي وقت سابق، شارك نجم نادي النصر السعودي، في فعالية ليالي الدرعية المقامة ضمن موسم الرياض. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة وصول 'الدون' إلى الدرعية، حيث كان وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي في استقباله.

كما يظهر في فيديو آخر وهو على طاولة العشاء برفقة الوزير السعودي، في مطعم لبناني شهير. وانضم رونالدو لنادي النصر السعودي لموسمين، وتم تقديمه للجمهور رسميا يوم الثلاثاء الماضي في ملعب 'مرسول بارك' خلال حفل مبهر وسط أجواء حماسية.

وفي وقت سابق شارك نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، أمس الخميس في فعالية ليالي الدرعية المقامة ضمن موسم الرياض. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة وصول 'الدون' إلى الدرعية، حيث كان وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي في استقباله. كما يظهر في فيديو آخر وهو على طاولة العشاء برفقة الوزير السعودي، في مطعم لبناني شهير.

وانضم رونالدو لنادي النصر السعودي لموسمين، وتم تقديمه للجمهور رسميا يوم الثلاثاء الماضي في ملعب 'مرسول بارك'

رونالدو

محمد صلاح يثير الجدل بتصريح عن رحيل رونالدو

اوثار النجم السابق لنادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم، محمد أبو تريكة، عاصفة غضب واسعة، بسبب تصريحاته حول صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي. وقدم نادي النصر لاعبه الجديد رونالدو في حفل مهيب مساء أمس الثلاثاء، على ملعبه 'مرسول بارك' بالعاصمة الرياض، بحضور جماهيري غفير بلغ 30 ألف متفرج، بعد توقيعه عقدا يمتد حتى صيف 2025.

وانتقد محمد أبو تريكة الصفقة، أثناء تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء عبر قنوات 'بي إن سبورتس'، قائلا: 'عقد رونالدو مع النصر سنتين؟، سيرحل بعد أول سنة والزمن بيننا'.

عنوان الفيديو

WhatsApp
Telegram