اعلان

نائب امير قطر يخرج عن صمته ويتحدث عن تسريبات ملكة جمال كرواتيا

ملكة جمال كرواتيا
ملكة جمال كرواتيا
كتب : وكالات

خرج الشيخ عبدالله آل ثاني ، نائب امير قطر عن صمته وعلق على تسريبات ملكة جمال كرواتيا السابقة ايفانا كنول في مونديال قطر ، وقال في 'تغريدة' له عبر حسابه بموقع 'تويتر' مدافعا عن هؤلاء الشباب: 'من الطبيعي كمجتمع محافظ أن ما نشاهده يلفت الأنظار.. ولكن التهويل ورسم القصص على هؤلاء الشباب أمر مرفوض. فمثل مالك مشاعر الناس لهم مشاعر وعندهم أهل وبيوت ولو كان أي واحد منا مكانهم كان سوينا اسواتهم.. لانه منظر مستغرب في مجتمع محافظ فاتقوا الله في أنفسكم وفي مشاعر الآخرين وتماسك بيوتهم'.

كشفت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا كنول، التي لقبت بـ'أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية' أن عددا من نجوم كأس العالم أرسلوا لها رسائل خاصة للتعرف عليها بطريقة أو بأخرى عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي. كما كشفت عن كواليس ومفاجآت من فترة تواجدها لحضور نهائيات مونديال قطر 2022، في الأسابيع الفائتة. وجذبت الحسناء الكرواتية الأنظار بإطلالاتها بملابس فاضحة بألوان علم بلادها خلال تواجدها في أماكن مختلفة من قطر، ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال.

وأدلت الكرواتية البالغة 30 عاما بعدة تصريحات مؤخرا في بودكاست مع Barstool Sports، وقالت: 'نعم! أتذكر أن بعض اللاعبين أرسلوا رسائل مثل 'كيف حالك، وكلام آخر، وكان بعض اللاعبين يعتذرون عن هزم منتخب بلادي، لكنني لم أرد حتى خسروا'.

ولم يهزم المنتخب الكرواتي سوى منتخب الأرجنتين في دور نصف النهائي للمسابقة. ولم تكشف ملكة جمال كرواتيا السابقة عن أسماء اللاعبين المعنيين، لكنها ألمحت لأحد نجوم المنتخب البلجيكي واكتفت بالقول بأنه لاعب كبير ومفاجأة. ورغم الاهتمام الإعلامي الذي دار حول الحسناء الكرواتية وإمكانية ربطها بعلاقة غرامية مع أحد مشاهير كرة القدم، إلا أنها أكدت بأنها غير مهتمة بمقابلة أي شخص، وأنها تسعى لجعل الآخرين يبتسمون ويستمتعون.

ملكة جمال كرواتيا

ملكة جمال كراوتيا

وارتفعت شعبية عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، خلال وجودها في قطر بنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، إذ ارتفع عدد متابعي إيفانا كنول على صفحتها في 'إنستغرام' إلى أكثر من 3,6 مليون متابع، أي أكثر بـ3 ملايين، قبل وصولها إلى قطر.

و ارتفعت شعبية عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا كنول 'أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية' بشكل كبير خلال وجودها في قطر بنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. وتجذب إيفانا كنول الأنظار بإطلالاتها بملابس فاضحة خلال تواجدها في أماكن مختلفة من قطر، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال.

واحتفلت ملكة جمال كرواتيا السابقة اليوم بوصولها إلى 3 ملايين بنشر صور ومقاطع فيديو عبر خاصية 'ستوري' على صفحتها في تطبيق 'إنستجرام'، مشيرة إلى أنها عدد متابعيها اقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف. وارتفع عدد متابعي إيفانا كنول على صفحتها في تطبيق 'إنستغرام' إلى أكثر من ثلاثة ملايين، أي أكثر بمليونين و300 ألف، قبل وصولها إلى قطر.

وتشعل إيفانا كنول منصات التواصل الاجتماعي، بإطلالاتها بملابس فاضحة في قطر، وتتعمد الظهور بها رغم تحذير السلطات القطرية من مثل هذه الأمور للمشجعين الأجانب، ومطالبتهم باحترام قوانين وعادات المجتمع القطري. وجذبت العارضة الكرواتية البالغة من العمر 30 عاما، والتي أُطلق عليها لقب 'أكثر مشجعي كأس العالم إثارة'، بعض الرجال خلال مباراة كرواتيا مع المغرب، حيث ظهرت بزي مثير.

إيفانا كنول تنشر عبر صفحتها تسريبات من داخل قطر

وبعد ذلك نشرت إيفانا كنول عبر صفحتها على موقع 'إنستجرام' بعد المباراة، صورة لرجلين قطريين وهما يتأملان بها ويلتقطان الصور، وعلقت: 'مليون متابع، شكرا جزيلا لكم على دعمكم. أحبكم جميعا!'. وبعد السخرية التي طالت الشباب القطريين الذين ظهروا، يحدقون إليها في المدرجات ويلتقطون لها الصور خلسة، حرصت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا كنول، على توجيه رسالة وداع لقطر، التي استضافت نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وحظيت إيفانا كنول 'أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية' بشعبية كبيرة خلال وجودها في قطر، وجذبت الأنظار بإطلالاتها بملابس 'فاضحة' خلال تواجدها في أماكن مختلفة، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال. وازداد عدد متابعي صفحة الكرواتية الجذابة في تطبيق 'إنستغرام' أكثر من مليونين و800 ألف شخص، أثناء وجودها في قطر، من نحو 700 ألف إلى أكثر من 3 ملايين و500 ألف، لتقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف.

ونشرت إيفانا كنول صورة لها عبر خاصية 'ستوري' في حسابها، مرفقة برسالة وداع، جاء فيها: 'مغادرة الدوحة بالنسبة لي ممزوجة بالسعادة والارتباك معا، سأحن لهذا المكان كثيرا'. يذكر أن المنتخب الكرواتي أحرز المركز الثالث في مونديال 'قطر 2022' بعد فوزه على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 ديسمبر 2022، على استاد 'خليفة الدولي' بالعاصمة الدوحة

WhatsApp
Telegram