النيران تلتهم مستشفى الرنتيسي بغزة في اللحظات الأولى لاستهدافه (فيديو)

قصف مستشفى الرنتيسي
قصف مستشفى الرنتيسي
كتب : أهل مصر

اندلع حريق هائل في الطابق السفلي من مستشفى الرنتيسي للأطفال في غزة، إثر قصف لقوات جيش الاحتلال الإسرئيلي، ضمن عدوانه المتواصل على قطاع غزة.

وانتشرت النيران جراء القصف في أماكن مختلفة داخل مستشفى الرنتيسي في غزة، والتهمت سيارات الإسعاف، فيما حاولت فرق الدفاع المدني إطفاؤها في ظل شدة الحريق الذي حدث بعد ساعات من قصف محيطه.

احتراق مستشفى الرنتيسي في غزة

وتعرض مستشفى الرنتيسي للأطفال في غزة، صباح أمس، لقصف مباشر من قبل قوات الاحتلال الإسرئيلي، ونتج عنه أضرارًا كثيرة، إذ توقفت جميع الأقسام الطبية عن خدماتها بسبب عدم وجوه الأكسجين، فيما عدا قسم العناية المركزة، وذلك وفقًا لما ذكره الدكتور مصطفى كحلوت مدير المستشفى خلال لقائه بتلفزيون فلسطين.

م يكتف الاحتلال الإسرئيلي في تلك الليلة الماضية، بقصف مستشفى الرنتيسي للأطفال فقط، لكن قصف أيضًا محيط مستشفى الأندونيسي، إذ كانت النيران والضربات ذات الأصوات العالية منتشرة في كل مكان، وفقًا لمقطع فيديو وثقه تلفزيون فلسطين.

خلال القصف، كان الأهالي يختبئون داخل مخيماتهم والبعض الآخر كان يحاول الفرار من جانب المستشفى للنجاة من قصف الاحتلال الإسرئيلي، في ظل لحظات صعبة لا يتحمل أحد أنّ يعيشها في مختلف دول العالم.

ربما الحياة في غزة أصبحت شبة منعدمة، الجميع فقدوا عائلاتهم وأصدقائهم، نتيجة قصف الاحتلال لمنازهم، الشوارع عبارة عن ركام، هناك نقص في الغذاء والماء وانقطاع الكهرباء، أيضًا استشهاد العديد من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى عدد المصابين.

WhatsApp
Telegram