اعلان

محامي عصام صاصا يكشف تفاصيل جديدة في اتهامه بدهس شخص

عصام صاصا
عصام صاصا
كتب : وكالات

أفاد إيهاب جاد، محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، قبل انطلاق جلسة محاكمة موكله، بأن عائلة الضحية قد تنازلت عن القضية مقابل مبلغ مالي، لكنه لم يحدد قيمة هذا المبلغ، مشيراً إلى أنه 'أمانة'.

أفاد جاد، في تصريحات له بأن المتهم يواجه اتهامين هما القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

وأضاف جاد: 'في الجلسة السابقة، قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل القضية حتى حضور المتهم شخصيًا'.

قضية عصام صاصا

وأشار إلى أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد وقوع الحادث، انتظر بجانب الضحية حتى وصول سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أوضح أن عصام صاصا، منذ وقوع الحادث، وخاصة بعد وفاة الضحية، كان في حالة من الاضطراب والتوتر، وكان يتواصل بشكل مستمر مع عائلة الضحية.

تنظر محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد في قضية عصام صاصا، مطرب المهرجانات، المتهم بدهس شخص بسيارته على الطريق الدائري بالطالبية وتعاطي المواد المخدرة وقد تم القبض عليه من قبل أجهزة الأمن أمس بعد وصوله إلى مطار القاهرة.

وفي وقت سابق، أعلنت زوجة الشاب الذي توفي نتيجة اصطدام سيارة عصام صاصا به في أثناء سيره، عن توصلها إلى اتفاق صلح معه خلال جلسة أمام الجهات القضائية، مقابل مبلغ مالي.

وقد قامت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة بنقل عصام صاصا من قسم شرطة الطالبية إلى محكمة جنوب الجيزة، لعرضه على نيابة جنوب الجيزة لإخطاره بأمر الإحالة، ثم إعادته إلى القسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 .. مؤشرات أولية كلية الطب 92.4% والأسنان 91.9%