جيش الاحتلال يهدد لبنان: سنواصل سياسة اغتيال قادة حزب الله

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي
كتب : وكالات

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن قوات الاحتلال تنفذ عملية معقدة ومركزة في جنوب لبنان، مشيرًا إلى أن تهديدات زعيم حزب الله، حسن نصر الله، تؤخذ بجدية.

واصل أدرعي تهديداته تجاه لبنان، حيث صرح في مقابلة مع قناة 'سكاي نيوز عربية' اليوم الأحد بأن إسرائيل ستستمر في سياسة اغتيال قادة حزب الله وتوجيه الضربات له، بهدف إبعاده عن الحدود وضمان عودة سكان الشمال الإسرائيلي إلى مناطقهم السابقة.

إسرائيل ستستمر في سياسة اغتيال قادة حزب الله

وأكد أن إسرائيل تقوم بهجوم واسع النطاق لاستهداف حزب الله ومصالحه وقياداته وقدراته المختلفة بالقرب من الحدود وفي العمق اللبناني.

وادعى أدرعي أنه عندما رصد الجيش تحركات لحزب الله واستعدادات لتنفيذ عملية إطلاق واسعة من الجنوب اللبناني، قام بشن هجوم استباقي، موضحًا أن هذا الهجوم استهدف آلاف منصات إطلاق الصواريخ لمنعها من تنفيذ عمليات إطلاق نحو الأراضي الإسرائيلية.

وادعى أن جيش الاحتلال استهدف في وقت سابق مخازن أسلحة حزب الله ومستودعات الذخيرة الخاصة به في عمق منطقة البقاع، مؤكدًا أن حزب الله أطلق حوالي 250 قذيفة على إسرائيل.

وزعم أن الخسائر الناتجة عن هجومه، سواء كانت بشرية أو مادية، ليست كبيرة أو ملموسة، موضحًا أن عدد القيادات والعناصر من حزب الله الذين تم تصفيتهم بلغ حوالي 500 في مناطق متفرقة من لبنان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ريم حامد باحثة مصرية ذهبت باريس للعلم فاغتالوها.. «أنا في أشد الحاجة للجهات المعنية في مصر»