اعلان

بعد عرض مسلسل ليه لا 15.. نلخص لكم العمل في نقاط

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

نال مسلسل ليه لا للنجمة أمينة خليل نجاح كبير وإقبال جماهيري رغم عرضه على منصة شاهد vip اللإلكترونية. وبعد عرض مسلسل ليه لا 15 وانتهاء عرض العمل مساء أمس. تصدرت الحلقة محرك البحث جوجل مصر.

وترصد 'أهل مصر' لقراءها ومحبي مسلسل ليه لا، ملخص العمل في 15 نقطة، لمن لم يشاهد العمل.

هروب عليا من كتب الكتاب

في مسلسل ليه لا الحلقة الاولى، تهرب 'عليا' أمينة خليل، ليلة عقد قرآنها رفضًا للزواج من 'شريف' هاني عادل، وترفض 'سهير' هالة صدقي، الاستماع لإبنتها عليا وتقوم بحبسها في المنزل.

عليا تطلب الاستقلال بحياتها

وفي مسلسل ليه لا الحلقه 2، يمر أسبوعين، فتعود عليا للعمل وسط انتقادات من حولها، وتعثر على مسابقة هامة، فتقرر الاستقلال وترك بيت والدتها للتفرغ واستيفاء شروط المسابقة.

هروب عليا من المنزل

وشهد مسلسل ليه لا الحلقه 3 صدمة سهير بعد هروب عليا من المنزل للإستقلال بحياتها، ويذهب شريف لعليا فيلومها على ما فعلته معه يوم عقد قرانهما.

طرد عليا من المصنع

ونجد أن نبيل يمنع عليا ابنة اخيه من دخول المصنع وأداء وظيفتها في مسلسل ليه لا الحلقة 4، ويتقدم 'علي' عمر الشناوي للزواج من 'هالة' شيرين رضا فتوافق، ويتعرض رشدي لوعكة صحية ويدخل المستشفى بعد أن تتعرف عليا على 'حسين' محمد الشرنوبي ابنه.

عليا تعمل سائقة

تبدء عليا في الحلقة الخامسة من مسلسل ليه لا، عملها في مجال توصيل الزبائن بسيارتها لتوفير النفقات، وترفض والدة علي زواجه من هالة لأنها تكبره في السن بعشر سنوات، وتقوم سهير بتدبير خطة لإعادة عليا للمنزل.

عليا تطلب من حسين العمل في المطعم

وفي مسلسل ليه لا 6، تفشل خطة سهير في إعادة عليا للمنزل، وتطلب عليا من حسين توفير فرصة عمل لها في المطعم، ويقرر حسين الانفصال عن نانسي خطيبته.

سهير تتشاجر مع عليا في المطعم

تبدأ عليا عملها في المطعم، وتطلب سهير العمل في المصنع محل عليا وذلك في مسلسل ليه لا الحلقه 7، وتكتشف عمل عليا في مطعم فتلومها وتطلب منها العودة لبيت العائلة ولكن عليا ترفض.

والدة علي تطلب من هالة الابتعاد عنه

تكتشف عليا في الحلقة الثامنة من مسلسل ليه لا، سرقة أعمالها الفوتوغرافية من قبل مدربتها، ويذهب علي للتقدم لهالة فتعترض سهير على فارق السن، وتذهب والدة علي لهالة في العمل فتطلب منها الابتعاد عن ابنها.

بداية الغيرة من عليا لحسين

وتشعر عليا في مسلسل ليه لا الحلقة 9 بالغيرة على حسين من نانسي، ويقود عبدالحفيظ ثورة بموظفين المطعم ضد حسين فتقوم عليا بإنقاذ الموقف.

تورط أحمد مع امرأة مشبوهة

كما يقوم ناصر في مسلسل ليه لا 10، بتوريط أحمد في علاقة مع امرأة مشبوهة لابتزازه بالتنازل عن حقوقه المادية لديه، وتقرر هالة الإنفصال عن علي بسبب رفض أهلهما لزواجهما، ويطلب نبيل من إنجي إقناع سهير بالزواج منه.

نانسي تلاحظ إعجاب حسين بعليا

تدخل عليا و'آدم' صدقي صخر، ابن عمها في صدام مع نبيل في مسلسل ليه لا 11، بسبب رغبتهما في تنفيذ مشروع الملابس في المصنع، وتنجح عملية رشدي، بينما تلاحظ نانسي إنجذاب حسين لعليا.

نبيل يوافق على مشروع عليا وآدم

يوافق نبيل على مشروع عليا وآدم في مسلسل ليه لا 12، وترفض عليا العودة للعمل وترك المسابقة، وترفض سهير الزواج من نبيل، ويقرر حسين الانفصال عن نانسي، وتنقم منه نانسي بحذف رسالة الدكتوراه.

كسر الكاميرا الخاصة بعليا

وشهدت مسلسل ليه لا الحلقة 13، نزول عليا للشارع وتصوير بعض الوجوه بعد استئذانها، ولكن خرج عليها بعض الشباب الذين كسروا لها الكاميرا، كما باعت ساعة والدها كي تنفذ أحد شروط المسابقة.

حسين يعترف بحبه لعليا

وفي مسلسل ليه لا الحلقة 14، اعترف حسين بإنجذابه لعليا، وهي أيضًا، وتزوج علي وهالة بحضور أهلها فقط في مطعم رشدي، ولاحظت سهير نظرات حسين لعليا.

حسين يطلب الزواج من عليا

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل ليه لا 15، شهدت أحداث كثيرة بعدما طلب حسين من عليا أن يسافر إلى كندا ويتركها كي لا يلومها في المستقبل بأنه لم يُتم رسالة الدكتوراه، كما اكتشفت عليا أن خالتها هالة هي من افتعلت كذبة المسابقة، وتنجح عليا في عملها وتفتحت معرض لصورها، وتتصالح مع والدتها ولكن تطلب منها أن تظل مستقلة بحياتها.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الأخيرة، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقة 15، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً