اعلان

عمرو محمود ياسين عن تصريحات عبدالله رشدي: "مثال ساذج وتحدث من منطلق ديني"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على تصريحات الداعية الشاب عبدالله رشدي، والتي أثارت جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا والتي قال فيها إن ملابس النساء هي السبب في تعرض عدد كبير منهم للتحرش الجنسي.

وقال عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: 'عزيزي الشيخ عبدالله رشدي، انا احترم ذكائك و علمك وأعجب بهم عندما أشاهدك في مناظرات وحوارات عده'.

وأضاف:'لكن إصرارك على التشويش على القضية الأساسية و هي اعتبار التحرش جريمة و نقطه من أول السطر وإدخال قضايا أخرى على نفس الخط صار مستفزا، فاذا كنت مهتم بقضية ملابس السيدات فتحدث عنها منفصله عن قضية التحرش حتى لا تعطي ضعاف نفوس بنج موضعي يخدر به ضميره عندما يقرر التحرش بفتاه لا ترتدي حجابا او ترتدي ملابس لا تعجبه'.

وتابع عمرو محمود ياسين: 'مثال السيارة المفتوحة مثال ساذج للغاية لأن الأصل أن السيارة حتى لو كانت مفتوحه يفترض أن تكون آمنه إذا كان ذلك في مجتمع سليم الفطرة وحسن النوايا، و أصلا السيارة شيء و البني آدم أمر آخر .. فالمقارنه ساذجه لا تتناسب مع ذكاءك الذي أظنه من مميزاتك يا شيخ عبدالله'.

ووجه عمرو نصيحه لرشدي في نهاية حديثه قائلا:'راجع نفسك و تحدث من منطلق ديني كما شئت في أمور العفه و التحشم و لكن بعيدا عن قضية التحرش لأن ما تقوم به وبإصدار من مزج القضيتين يشوه القضيه الأهم ألا وهي التحرش فرجاء راجع نفسك'.

WhatsApp
Telegram