اعلان

تعرضت منه لمضايقات.. عفاف مصطفى تكشف أسباب هجومها على عبد الرحمن أبو زهرة (خاص)

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعربت الفنانة عفاف مصطفى عن اندهاشها بالهجوم عليها من قبل جمهور الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، بعد نشرها تدوينة سردت فيها تعرضها لمواقف من قبل الأخير حيث وصفها جمهورها بأنها "كومبارس".

وقالت عفاف مصطفى في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن بيان نقابة المهن التمثيلية أصدره الدكتور أشرف زكي لكي يهدأ بال الجمهور.

وتابعت أنها تعرضت لمضايقات كثيرة من عبدالرحمن أبو زهرة خلال تصوير إحدى المسلسلات، حتى ابنتها ياسمين رحمي خلال عملها معه تعرضت لمضايقات منه، وهناك فنانات كثيرة فعلن معه مواقف كثيرة مثل أن يتنمر عليها.

وأضافت أن الدكتور أشرف زكي طلب منها حذف المنشور الذي هاجمت فيه عبدالرحمن أبو زهرة حتى لا يشمت فيهم الجمهور، وأن الأخير خرج يطالب المخرجين بترشيحه لأعمال على الرغم من أنه قدم أكثر من 6 أعمال في عام 2018، :"عمال يقول إنه عاوز يشتغل وهو ملياردير أصلا".

وبسؤالها عن هجوم مدحت العدل قالت:" أخوه جمال العدل طلب مني أنه يكلمني بس أنا رفضت علشان هو غلط فيا وقال إني عاوزة أتشهر وأنا مغلطتش فيه".

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان".

وأضافت عفاف مصطفى: "لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك".

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد كشف عن أنه يعاني من قلة الأعمال التي تعرض عليه مؤخرا، وأن هناك مخرجين بدأوا الاستغناء عنه، وطالب بضرورة الاستعانة به.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك