اعلان

سخرية جديدة على حمو بيكا.. يعلق: "بعمل مانيكير وباديكير" (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

يبدو أن حمو بيكا أصبح لا يركز على أغانيه التي يقدمها فقط بل ركز أيضًا على مقاطع الفيديو التي يتلعثم خلالها في الكلام كي يُجلب الكثير من المشاهدات والسخرية عليه.

مانيكير حمو بيكا

ونشر مغني المهرجانات أبو ليلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، فيديو جديد لحمو بيكا وهو في أحد صالونات الحلاقة الكبرى، وكان يخضع لعمل باديكير.

سخر الجمهور ومتابعي أبو ليلة من تلعثم حمو بيكا في قول 'باديكير' حيث قال: 'بعمل مانيكير وبوريكير'، وظن البعض الأخر أن حمو بيكا قاصد أن يتلعثم كي يُجلب المشاهدات، فكتب أحد المتابعين: 'على فكرة هو فاهم كل حاجة بس بيستعبطم عشان تضحكوا ويعمل نسبة مشاهدة كتيرة، عيب اوي لما تكونوا ناس متعلمة وتخلوا واحد زي داه يضحك عليكم وتسمعوا أغانيه العبيطة'.

فيديوهات حمو بيكا

لم تكن هذه المرة الأولى الذي يسخر الجمهور من فيديوهات حمو بيكا، فكان حمو نُشر له من قبل فيديو وهو يتلعثم في نطق كلمة باتون ساليه، وهي اسم أغنيته، ليقول: 'وباتون باليه بالسمسم هات' واصبحت تريند، وكذلك في فيديو أخر جمعه بالمغني عمر كمال وهو يستنكر أن عمر يغني 45 دقيقة فقط وقال حمو بيكا أن أغني ساعة إلا ربع، وكأنه لا يعلم كم دقيقة في الساعة.

WhatsApp
Telegram