اعلان

نجلة رجاء الجداوي عن دور والدتها في "توأم روحي": تمثيلها طبيعي وغير مصطنع (خاص)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أعربت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن سعادتها البالغة بعد مشاهدة فيلم 'تؤام روحي'، الذي طرح بالسينمات منذ فترة قليلة ويؤدي بطولته الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

تؤام روحي مكتوب بطريقة جيدة

وقالت أميرة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الفيلم نال إعجابها بسبب قصته الجديدة وطريقة كتابته، مشيرة إلى أن أبطال العمل قدموا أفضل ما لديهم: 'من أجمل الأدوار التي قدمتها والدتي، وتمثيلها طبيعي وغير مصطنع'.

وأضافت: 'أحب أن أشكر القائمين على العمل لإهداء الفيلم على روح والدتي، متابعة: 'أماني بتكتب كتير وبتبذل مجهود كبير في أي عمل بنشوفه، ودايما بتقدم لنا حاجات حلوة'.

أمي قالت لي أفضل دور قدمته في مشواري الفني خلال "تؤام روحي"

وأوضحت أنه لو أن والدتها ما زالت على قيد الحياة وقت عرض العمل، كانت ستكون راضية بشكل كبير عن العمل: 'أحسن دور عملته في حياتها، لأنها أبلغتني قبل وفاتها، أنها تقدم دورا مميزا في مشوارها الفني خلال أحداث الفيلم، والعمل جديد ويختلف عما يطرح بالسينمات في وقت سابق، وأدعو الجمهور لمشاهدته'.

إيرادات فيلم تؤام روحي

وتمكن الفيلم في نحو 11 يوم عرض في السينمات، من حصد إيرادات وصلت إلى نحو 4 ملايين جنيه، وهو رقم يعد مقبولا حتى الان في ظل أزمة كورونا.

أحداث الفيلم

ويدور فيلم تؤام روحي في قالب رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل)، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء