المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"بيلعب على الوتر الحساس".. أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز يشعلان السوشيال ميديا بفيديو جديد

أهل مصر
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو كوميدي مع زوجها النجم أحمد العوضي، وحمل الفيديو طابعا رومانسيا حيث ظهرا يحتضنان بعضهما على أنغام "الوتر الحساس" للمطربة شيرين عبدالوهاب.

وظهر الفنان أحمد العوضي وهو يعانق زوجته ياسمين عبد العزيز في مقطع الفيديو، إلا أنه ضغط بشدة على رقبتها ما جعلها تتألم في موقف كوميدي، ودفعت يده عنها سريعا، وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود على أنغام أغنية "الوتر الحساس" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وبالتحديد كوبليه "يعاملني بطيبة وإحساس يدلعني قدام الناس بيعرف إني رومانسية بيلعب على الوتر الحساس".

View this post on Instagram

😂😂😂😂😂 @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Oct 11, 2020 at 8:18am PDT

وتفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع الفيديو، خاصة أن الثنائي جمعتهما قصة حب وعرقلت بأحاديث المجتمع بسبب فارق السن بينهما حتى كللت في النهاية بالزواج.

توجه أبطال "مسلسل الاختيار" الذى تم عرضه في رمضان الماضي على شاشات التلفزيون المصرى بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على إنتاج مسلسل "الاختيار"، لتجسيد بطولات القوات المسلحة وتكريم أبطال وشهداء ملحمة البرث، وعلى رأسهم الشهيد أحمد المنسي، وذلك في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32.