المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمود ياسين في آخر رسالة لجمهوره قبل وفاته: أحمل لكم كل المحبة والتقدير (فيديو)

أهل مصر
محمود ياسين
محمود ياسين

لم يكن ظهور الفنان محمود ياسين في الأعوام الأخيرة بالأمر السهل، فكان ظهوره قليل يُعد على اليد الواحدة، وكان له فيديو من داخل منزله بعد غياب كبير عن جمهوره يُعايد الشعب المصري بالعام الجديد وقتها.

رسالة محمود ياسين

وظهر محمود ياسين منذ عامين في فيديو قال خلاله: " "فرصة جميلة إني ألاقي الكاميرا قدامي، وأنا أحمل لكم كل المحبة والتقدير للأخوة المسيحيين، والمسلمين أبناء هذا الوطن، ربنا يعيد عليكم كل الايام والمناسبات، بالصحة والسعادة والتوفيق، ودايما أشقاء وأحباء".

أعمال محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين كانت مشاركته في فيلم "جدو حبيبي" عام 2012، وشاركه البطولة وقتها كلا من الفنانة بشرى، وأحمد فهمي ، ولبنى عبد العزيز، حسن مصطفى ، سامي مغاور، اخراج على ادريس، انتاج نيوسينشري للإنتاج الفني ، تأليف زينب عزيز.

وفاة الفنان محمود ياسين

وفاة محمود ياسين . أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين عن موعد جنازة محمود ياسين الذي توفى صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض.

جنازة محمود ياسين

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" موعد جنازة محمود ياسين: "لاعتبارات و ظروف خاصه بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غداء الخميس ١٥ أكتوبر عقب الصلاة الظهر سنعلن عن مكان صلاة الجنازه لاحقا .. ‏جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعاً".

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل