اعلان

حفيد عبد الرحمن أبو زهرة عن وفاة جده: ده فراغ والناس مش لاقية حاجة تقولها

عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة

قال أحمد عاشور، حفيد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، أن الأخير يتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي، وما نشر عن وفاته ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف 'عاشور' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن جده متواجد في المنزل، وحالتها الصحية مستقرة بشكل كبيرة، مندهشا عن تلك الشائعات التي ظهرت فجأة بدون سبب 'الناس مش لاقية حاجة تقولها، ده فراغ مش أكتر'.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' أنباء تفيد وفاة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، الأمر الذي أثار على ذعر عدد كبير من محبيه وجمهوره.

شائعات حول وفاة عبد الرحمن ابو زهرة

وفي وقت سابق قال أحمد عبدالرحمن أبو زهرة في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن والده يتمتع بصحة جيدة ومازال في منزله، ولم يسافر إلى الساحل الشمالي كما نشر البعض ولم يصور أي برنامج وكل ما نُشر ليس له أي أساس من الصحة بل مجرد شائعة غرضها 'الترافيك'.

وأضاف نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة: 'هو كان بيخطط أنه يسافر ولكنه غير رأيه في آخر لحظة، لأنه شعر بتعب بسيط بسبب الضجة الإعلامية التي حدثت مؤخرا حول قرار اعتزاله الفن، وأحب أشكر كل من سأل عن والدى فهو يتمتع بصحة جيدة'.

يذكر أن عدد من المواقع والصحف الإخبارية تداولت أخبار عن نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة للمستشفى أثر تعرضه لوعكة صحية أثناء سفره للساحل الشمالي لتصوير إحدى البرامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة