المشرف العام على التحرير داليا عماد

أهالي منطقة فيصل عن الفنان الراحل فايق عزب: "كان طيب ومتواضع" (صور)

أهل مصر
فايق عزب
فايق عزب
اعلان

سيطر الحزن على أهالي منطقة فيصل، عقب وفاة الفنان فايق عزب، في المستشفى اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، الذي لحق به منذ ما يقرب من شهر، بعدما أظهرت التحاليل نتيجة مسحة كورونا إيجابية.

وأشاد الأهالي بالفنان الراحل فايق عزب وتواضعه الكبير، قائلين: "محدش دخل شارع العريش سواء تمشية أو خروجة إلا وشافه، متواضع جدا كان بيمشي عادي زي أي ساكن سواء بالجلابية أو البدلة".

وقال عصام محمد، أحد أهالي المنطقة، "كان طيب جدا، وكان دايما متواجد بشارع العريش، والتقطت معه العديد من الصور حبا فيه وفي تواضعه".

فايق عزب مع أهالي فيصلفايق عزب مع أهالي فيصل

ويحكي مينا يوسف، أحد أهالي منطقة فيصل، عن موقف جمعه بالفنان قائلا: "تقابلنا في بنك مصر وتحدثنا كثيرا كان متواضع وخفيف الظل ومحبوب من الجميع وضحك أوي لما قولتله يا محمد يا نمر"، وختم "ربنا يرحمه ويرزقه الجنة لإنه كان منتهى التواضع والاخلاق".

وقالت مروى محمود، أحد أهالي المنطقة، "شوفته كتير في الشارع، وكان متواضع جدا وماعندوش احساس العظمة، إنه فنان وكده، الله يرحمه ويغفرله يارب".

وقال خالد يحيى، "الفنان فايق عزب كان راجل متواضع جدا ومحترم جدا، وبيسلم على كل الناس، كان بيقعد قدام المحل اللي كنت شغال فيه باستمرار،

ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويسكنه فسيح جناته".

توفى الفنان فايق عزب صباح اليوم بعد معاناته مع فيروس كورونا الذي أصابه منذ أسابيع، وأكد الخبر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وقال لـ "أهل مصر"، إن الجنازة ستقام من مدينة الإسماعيلية.

وفاة فايق عزب

فايق عزب هو ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، و اشتهر بأدائه للأدوار الثانوية والمساعدة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم.. عيار 21 يسجل 814 جنيها