اعلان

ماجدة خير الله تهاجم مسلسل "ربع قيراط": "كله عياط وشحتفة"

مصطفى درويش وريهام عبدالغفور
مصطفى درويش وريهام عبدالغفور

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بعض المسلسلات التي تناقش كثرة البكاء بشكل كبير، موضحة أن تلك الأعمال خلطة خليجي على هندي.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'بعض الممثلين أو كثير منهم في الحقيقة يعتقدوا أن القدرة على العياط ميزة أو إثبات لقدرتهم على التمثيل'.

وتابعت: 'في مسلسل انتهى أخيرا، اكتشفت البطلة أن زوجها تزوج عليها (موقف متكرر في الحياه والمسلسلات)، ابتدت تعيط من الحلقه الأولى لآخر المسلسل عياط شحتفه، وطبعا اللي معاها في البيت تعاطفا معها بدأوا يعيطوا، وأخوها اللي راجع خيبان من الخارج قعد يعيط، وجارهم العجوز اللي عايش لوحده مبطلتش عياط عشان ابنه مش بيزوره'.

ماجدة خير اللهماجدة خير الله

وأضافت ماجدة: 'والناس اللي ماشيه في الشارع ابتدت تعيط، واللي قاعدين يتفرجوا صعب عليهم وقتهم وبدؤوا يعيطوا، وفجأة في الحلقة الاخيرة نزل على الجميع الضحك عشان باعوا أرض زراعية، عشان يتبني عليها مساكن وكل مشاكلهم اتحلت'.

واختتمت ماجدة حديثها: 'لكن مشكله صناعة المسلسلات بتلك الطريقه تفاقمت، الخلطه الهنديه المخلوطة بخلطه خليجي على شوية تركي أصبحت خارج الزمن والإصرار على تقديم تلك النوعية هو إفساد حقيقي لأذواق الناس وتحطيم لأحلام أجيال من المبدعين الحقيقيين لن يستطيعوا مجاراه هذا الغث القميء، الذي تصر على إنتاجه بعض الجهات المعنية'.

واستنتج عدد من الجمهور أن ماجدة تنتقد حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا، خاصة أن زوج ريهام عبدالغفور تزوج عليها امرأة أخرى وشقيقها وأهلها بكوا عليها بشدة.

وكتب أحد المتابعين: 'هو فعلا مسلسل ربع قيراط كله كان بكا ودموع'، في حين كتب آخر: 'المسلسل كله بيعيط حتى المخرج كمان ربع قيراط عبارة عن عياط وبس'.

ويتواجد في بطولة حكاية 'ربع قيراط' من مسلسل 'إلا أنا' كل من ريهام عبد الغفور وسناء يوسف ومصطفى درويش وإبراهيم ومحمد علي رزق وشاهيستا ومحمد الأحمدي وعصام السقا وعبد المنعم رياض ومروة عيد، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى بشراكة مع أروما، تامر مرتضى، والحكاية من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة