المشرف العام على التحرير داليا عماد

ظهر مرتديًا الزى العسكرى.. محمد رمضان: شكرا جمهورى وشكرا سينرجى على وقف مسلسلى فى رمضان

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان
اعلان

علق الفنان محمد رمضان على قرار وقفه من قبل نقابة المهن التمثيلية لحين مثوله والتحقيق معه في قضية صورته مع نجوم إسرإئيل القضية المثيرة للجدل.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:"احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع:"ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!".

اقرأ أيضًا.. بعد صور التطبيع.. "سينرجي" تدرس تأجيل مسلسل محمد رمضان خوفاً من مقاطعة الجمهور

واختتم حديثه:"انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي ثقتي في الله وحده".

كشفت نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية، عن إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي حتى مثوله إلى التحقيق في الأول من ديسمبر، وذلك بعد موجة الجدل التي حدثت عقب تداول صور له مع أشخاص من الكيان الصهيوني في دبي بالامارات.

ونظمت جلسة سرية تجمع بين اتحاد النقابات الفنية بحضور رئيسها المخرج عمر عبد العزيز والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتشاور حول أزمة الفنان محمد رمضان وصورته مع فنان إسرائيلي والتي انتشرت مؤخرا.

وواجه محمد رمضان حملة موسعة من الانتقادات والسخرية والهجوم بعد انتشار صور له منذ يومين تجمعه بعدد من الفنانين الصهاينة، واتهم رمضان بالتطبيع مع العدو الاسرائيلي وخرجت أصوات كثيرة وطالبت بوقفه وإحالته للتحقيق.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي يحضر احتفالية عيد الشرطة بمجمع المؤتمرات