اعلان

تأكيدًا لانفراد أهل مصر.. سينرجى ُتقرر إيقاف مسلسل موسى لمحمد رمضان

محمد رمضان وسمية الخشاب
محمد رمضان وسمية الخشاب

أكد الفنان محمد رمضان ما نشرناه صباح اليوم قرار وقفه من قبل نقابة المهن التمثيلية لحين مثوله والتحقيق معه في قضية صوره مع فنانين إسرإئيليين، والجدل الذي تسبب في إيقاف مسلسله موسى من قبل شركة سينرجي.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:'احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيل وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

وتابع:'ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه ؟!'.

وفي وقت سابق قالت مصادر مقربة، إن شركة سينرجي عقدت اجتماعا دام أكثر من 45 دقيقة خلال منتصف ليل الأحد برئاسة المنتج تامر مرسي، حيث تدرس فكرة تأجيل مسلسل 'موسى' للفنان محمد رمضان بسبب صورته مع الإسرائيليين.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن تامر مرسى يخشى من حملات المقاطعة للقناة والمسلسل في رمضان وخوفاً من هروب المعلنين من الإعلان على المسلسل في رمضان؛ بعد حالة الغضب الشعبي ضد بطله.

وأشارت المصادر إلى أن تأجيل المسلسل أو إلغائه نهائياً يبدو هو القرار الأقرب للشركة المنتجة حتى اللحظة، وأن كانت هناك أصواتا داخل إدارة الشركة ترى عدم اتخاذ أي موقف حالياً لعتماداً على أنه لا زال الوقت مبكرا، وأن حالة الغضب تلك ربما لن تستمر لشهر رمضان القادم موعد عرض المسلسل.

وواجه محمد رمضان حملة موسعة من الانتقادات والسخرية والهجوم بعد انتشار صور له منذ يومين تجمعه بعدد من الفنانين الصهاينة، واتهم رمضان بالتطبيع مع العدو الاسرائيلي وخرجت أصوات كثيرة وطالبت بوقفه وإحالته للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي