اعلان

سعد الصغير عن جائزة ياسمين صبري لتوقع نتيجة نهائي القرن: خليها تتبرع لدار أيتام أو مستشفى (فيديو)

سعد الصغير
سعد الصغير

أعرب الفنان سعد الصغير، عن سعادته البالغة بفوز نادي الأهلي على نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم أمس، على ستاد القاهرة بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الأحمر.

وأوضح سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'حضرة المواطن' مع الإعلامي سيد علي، الذي يذاع على فضائية 'الحدث اليوم'، أنه توقع النتيجة لذلك جهز أغنية للأهلي، مضيفا: 'التوقع ده من عند ربنا وعملت أغنية وقالوا لي هتنزلها قبل الماتش ليه وتدفع ليه؟ قولت لهم أنا بحب النادي ده وربنا عمره ما هيكسفني وفعلا كسبنا'.

وفيما يتعلق بإعلان الفنانة ياسمين صبري، عن أن صاحب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة ستعطيه سيارة هدية، أكد سعد أنه توقع النتيجة بشكل سليم ولكن لن يطلب منها السيارة، ولكن يطلب منها أن تتبرع بثمنها لشراء حضانة بإحدى المستشفيات أو دار الأيتام أو أي شيء لخدمة الناس.

وحقق الأهلي اللقب الأفريقي للمرة التاسعة بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي تجمعهما على ستاد القاهرة الدولي.

وكان النادي الأهلي تقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السولية، من ضربة رأسية لركنية حولها في الشباك ببراعة.

ورد النجم المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا، هدف التعادل في الدقيقة 31، بعد أن راوغ وتوغل بين أرجاء دفاعات الأهلي، وسدد كرة صاروخية اكتفى محمد الشناوي حارس الأهلي بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني زاد الحماس والروح القتالية من جانب الفريقيان، ولكن التسرع حرم الزمالك من هدفين متتاليين في الدقيقة 50 و51 ، عن طريق مصطفى محمد الذي أهدر انفرادين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً