اعلان

مي العيدان لـ"أحمد بدير": المحاكم مفتوحه من 7 الصبح وقضيتك خسرانة

مي العيدان وأحمد بدير
مي العيدان وأحمد بدير

وردت الإعلامية مي العيدان، على بيان المحامي أشرف عبد العزيز، بمقاضتها بعد هجومها على الفنان أحمد بدير، عبر حسابها على موقع 'انستجرام' قائلة: 'أرد على هذا الخبر، أحب أقول لاحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 الصبح توكل على الله واللي ما تطوله في إيدك طوله برجلك'.

وأضافت 'العيدان': 'قضيتك خسرانة من الآن، لأن القانون يُحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلًا، وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع، وانت اقرع فعلا وفى مليون مقطع فى مسرحياتك وانت بتضحك الناس على قرعتك ومع احترامى سهير البابلى تفت على صلعتك فى ريا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة'.

وتابعت: 'أعتقد التفه حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصوره وارجع اقولك اللى ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك، وأنا نسبت شئ ليس فيك انت شوف صورنك جمبى وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر'.

واختتمت: 'بس خلى المحامى يطلع له بقرشين منك ماشى ماحركت فينى شعرة بس عشان اتعرف انى ديموقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما اغلقتها وللعلم ترى عندى بدل المحامى 6 وافهم بالقانون وحافظته'.

وأعلن أول أمس أحمد بدير عن مقاضاته لمي العيدان، حيث جاء ذلك في بيان صادر عن محاميه أشرف عبد العزيز: 'يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين