اعلان
اعلان

نجلة أحمد راتب ترثي والدها: قشعريرة باردة ترجف قلبي حين أتذكر ذلك اليوم

لمياء أحمد راتب
لمياء أحمد راتب

حرصت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب على أحياء ذكرى وفاته الرابعة التي تحل اليوم، حيث رثته برسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتبت لمياء:'قشعريرة باردة ترجف قلبي حين أتذكر ذلك اليوم، تلك اللحظة السوداء فاجعة أني فقدتك للأبد، و تلك القبلة الأخيرة على جبينك'.

لمياء أحمد راتبلمياء أحمد راتب

وتابعت لمياء:'اليوم أكمل أبي عامه الرابع في النعيم.. وأكملت أنا عامي الرابع في ألمٍ لم أعهده من قبل، إهنأ يا حبيبي في دوم النعيم .. وإلى اللقاء على الضفة الأخرى'.

وتحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير الراحل أحمد راتب، الذي ودع دنيانا في مثل هذا اليوم 14 ديسمبر عام 2016 بعد رحلة مع المرض، تاركا إرثا فنيا سيظل خالداً تتوارثه الأجيال.

ولد أحمد راتب يوم 23 يناير 1949 في حي السيدة زينب بالقاهرة عام 1949، بدأ التمثيل عندما كان طالبًا في المدرسة، التحق بكلية الهندسة وانضم إلى فريق التمثيل في الكلية، إلا أنه لم يستمر في الدراسة بالهندسة، وانضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منها على درجة البكالوريوس.

وشارك راتب في أول أعماله من خلال فيلم مدينة الصمت 1973 مع الفنان نور الشريف ونيللي ثم شارك في مسرحية 'من أجل حفنة نساء' ومسلسل 'العقاب' وفيلم 'نبتدي منين الحكاية'،ثم مسرحية 'المتزوجون' وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية ووصل رصيده إلى نحو 486 عملا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو