المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شريف مدكور يحذر متابعيه من شتيمة 2020: ما من أمر وقعنا فيه أو نجونا منه إلا بتدبير الله

أهل مصر
شريف مدكور
شريف مدكور

طالب الإعلامي شريف مدكور، متابعيه بعدم نشر الشتائم في نهاية 2020 التي تحتوي على سب الدهر، موضحا أن ذلك بيد الله يقلب الليل والنهار وما من صغيرة ولا كبيرة حدثت بأمره.

وكتب مدكور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، :"مع اقتراب موسم شتيمة 2020 بنهايتها، اذكركم ونفسي بقول الله في الحديث القدسي، لا تسبوا الدهر فإني أنا الدهر، بيدي الأمر أقلب الليل والنهار".

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv)

وأضاف: هي أيام الله وأقدار الله، وما من صغيرة ولا كبيرة حدثت فيها إلا بأمر الله، وما من أمروقعنا فيه أو نجونا منه إلا بتدبير الله، نحمده على جميع أقداره، ونثني على قضائه، وما لنا إلا التسليم له بالمشيئة، والدعاء بالعافية، والتضرع بأن يحسن لنا في ما هو قادم".

وفي وقت سابق آثار مقدم البرامج شريف مدكور الجدل بعد سؤاله لمتابعيه لماذا المرأة لا تُظهر عورتها مثل الرجال. وتساءلوا هل هذا سؤال يسخر به من أمر معين أم يقصده بالفعل؟

وكتب شريف مدكور عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "هو ليه في مجتمعنا عادي ان الراجل يبين عورته و الست لاء ؟؟؟ هو المفرض اللي الحالتين حرام ليه الراجل عادي ؟؟؟؟ ده في شباب ناشر صوره بالبوكسر ؟؟؟".

وتلقى شريف مدكور العديد من التعليقات ومنهم: "يعني يا شريف والنبي لو لقيت تفسير قولنا عشان بجد الواحد كره نفسه من رسايل ال others اللي بقيت بتيجي على كل الأبليكشن مليئة بالأعضاء والتحرش !!"، وكذلك: "لامؤاخذة اللي يعمل كدة مايبقاش راجل".