اعلان

رولا محمود.. رحلة إثارة من الفن إلى "كورونا"

رولا محمود
رولا محمود

أثارت الفنانة رولا محمود، جدلا كبيرا بعدما انتشرت أنباء عن وفاتها بفيروس كورونا وع منذ أشهر، قبل أن تتكشف الحقيقة خلال الساعات الماضية بتصريح شقيقها في وسائل الإعلام عن أنها بخير حاليا وعلى مايرام.

رولا محمود رولا محمود

ونتحدث في السطور التالية عن أهم محطات مشوارها الفني وحياتها.

ولدت رولا محمود، يوم 13 فبراير عام 1980، حصلت على بكالوريوس كلية الآداب، وبدأت مشوارها الفني عام 2000 من خلال دورها في مسلسل آوان الورد مع الفنانة يسرا، وهشام عبدالحميد.

رولا محمود رولا محمود

اعتمدت رولا محمود في مسيرتها الفنية على تقديم أدوار الإغراء، حيث جسدت دور فتاة ليل في أول تجاربها عام 2000 في مسلسل أوان الورد، ورجعت مرة أخرى وقدمت نفس الدور في فيلم الساحر الذي جسد بطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

ومن أبرز أدوار رولا محمود في الإغراء دورها في فيلم مواطن ومخبر وحرامي، حيث أدت خلال الأحداث دور مديحة التي تقيم علاقة غير شرعية مع سليم، الذي يجسده الفنان خالد أبو النجا، ثم تتزوج المرجوشي الذي يؤديه الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، لكنها تخونه مع سليم.

رولا محمود رولا محمود

ومن أبرز أدوارها كذلك في الإغراء كان عام 2006 عن طريق فيلم مفيش غير كده، مع الفنانة نبيلة عبيد، من إخراج خالد الحجر، وشاركت في آخر أعمالها الفنية عام 2011 من خلال مسلسل كيد النساء مع الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب، ابتعدت بعده عن الفن والتمثيل الذي لم تحقق فيه النجاح، وسافرت إلى بريطانيا واستقرت هناك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة