اعلان

أحمد زاهر: جمهور الشارع أهم من السوشيال ميديا.. ونجاحي أهلني لبطولة "مهمة مستحيلة" (حوار)

أحمد زاهر
أحمد زاهر

فنان متعدد المواهب بين أدوار الشر والخير والكوميديا، له بصمة فنية في كل عمل يقدمه، استطاع أن يخلق لنفسه مساحة جيدة وسط فناني جيله، قدم شخصية فتحي في "البرنس" الذي طرد إبليس من الكون بسبب الشر الذي حمله في قلبه خلال المسلسل، وعاد من جديد في شخصية طارق رجل الأعمال في مسلسل لؤلؤ الذي يعشق النساء واصفا نفسه بـ"نسوانجي".

إنه أحمد زاهر نجم السينما الذي حقق نجاحات كبيرة في السينما آخرها "زنزانة 7" الذي حقق على إيرادات عالية، حيث التقت به "أهل مصر" في حوار مفتوح كشف خلاله العديد من الأسرار في حياته الشخصية والفنية وإلى نص الحوار:

في البداية كيف تتابع ردود أفعال الجمهور؟

عن طريق السوشيال ميديا وجمهور الشارع المصري الذين ينادونني بشخصية طارق في المسلسل ومن خلال المكالمات الهاتفية التي أتلقاها وتعليقات متابعي مسلسل لؤلؤ فأنا لا أعتمد على السوشيال فقط لأن جمهور الشارع أهم من السوشيال ميديا والتدوينات.

وما الذي جذبك للمشاركة في المسلسل؟

الشخصية نفسها كونها جديدة ومركبة فهي السبب الرئيسي لقبولي الدور وطاقم العمل بأكمله، ومي عمر هي صديقتي وشقيقتي على المستوى الشخصي، كما أن دوري في مسلسل لؤلؤ يختلف عن شخصية فتحي الشرير التي قدمتها في "البرنس" العام الماضي بسبب تغيير الأدوار على عكس شخصية طارق الذي يحب النساء، والشخصيتان مختلفتان عن بعضهما.

وما أغرب التعليقات التي تلقيتها عن دورك في المسلسل؟

الناس تجدني شريرا بسبب نجاح شخصية فتحي في "البرنس"، على الرغم من أنني قدمت أعمال شر قبل البرنس، وفي نفس الوقت أجد الجمهور يصنفني فنان كوميدي، وأنا أرفض ذلك "مينفعش أقول أحمد زاهر أحسن واحد بيقدم أدوار شر أو خير أو كوميدي"، أنا أقدم جميع الأدوار.

وماذا عن شخصيتك في فيلم "مهمة مستحيلة" التي تعاقدت عليه مؤخرا مع المنتج أيمن يوسف؟

أقدم شخصية فارس ولن أستطيع أفصح عن ذلك حتى يُعرض العمل بالسينمات.

وماذا عن تصريحك بخصوص بناتك ليلى وملك "أبويا لو حط أيده ممكن أقطعها له" ألم تجد أن تعبيرك خانك لحد ما؟

بالعكس لم يخونني التعبير "أي حد هيحط ايده على بناتي هقطعها له هو في حد ممكن يقول غير كده"، متسائلا: " هو أبويا هيحط ايده على حفيدته؟"، والدى محترم وكنت أسخر من ذلك بناتي خط أحمر وذلك الأمر لا يزعج أحدا.

وهل ستشارك في رمضان المقبل 2021؟

حتى الآن لم يعرض أي عمل

وما العامل الأساسي الذي تختار به أدوارك؟

أن الدور يجذبني والشخصية نفسها وأن تكون القصة جديدة وتكون جيدة وفريق العمل ومخرج قوي مثل محمد سامي، وشركة الإنتاج مثل سينرجي التي توفر سبل النجاح وتنفق على العمل حتى يخرج في أفضل صورة للجمهور.

كلمنا عن تعاملك مع المخرج محمد عبدالسلام كأول تجربة له في مسلسل لؤلؤ؟

تشرفت بالعمل معه، فقد سبق وتعاملنا في مسلسل البرنس وأنا أثق في إختيار المخرج محمد سامي له لكي يخرج العمل ولدية موهبة وأثبت جدارة في المسلسل.

وهل ترى أنك تستحق البطولة المطلقة في السينما من خلال فيلم مهمة مستحيلة؟

بكل تأكيد الفرصة هي من أتت لى وبجدارة وذلك بشهادة الجمهور من خلال نجاحي في فيلم زنزانة 7، "لو أنا مش مستحق الفرصة دي مكانش المنتج مضى العقد معايا، أكون بطل فيلم لأنه ضامن بيع الفيلم في الخليج والناس عايزاني وفي تفاصيل كتيرة مكانش المنتج هيجرأ أنه يوافق عليها إلا ما كان عارف أنه هيحقق مكاسب ورايا".

وفي النهاية وجهة رسالة لجمهورك؟

سعيد للغاية كون الجمهور أحب دورى في مسلسل لؤلؤ، وسوف أعمل بكل ما في وسعي لكي أحقق ما هو جديد ومختلف حتى ينال على إعجابهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً