اعلان

تجدد الخلاف بينهما.. انتصار جديد لـ"الشرنوبي" وسارة الطباخ ترد

سارة الطباخ
سارة الطباخ

عاد في الساعات الماضية اسم سارة الطباخ لتصدر محرك البحث جوجل، وذلك على خلفية خلافها الجديد مع خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، الذي كشف من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إصدار حكمًا قضائيًا بحبس سارة الطباخ بتهمة تبديد أمواله.

وردت عليه سارة الطباخ، عن طريق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحة أن الحكم صدر غيابيًا، وأنها ستطعن عليه، واتهمت الشرنوبي بالتشهير.

صورة منشور سارة الطباخ على الفيسبوك ردًا على الشرنوبيصورة منشور سارة الطباخ على الفيسبوك ردًا على الشرنوبي

ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عن سارة الطباخ:

سارة الطباخ هى منتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام، وعملت من قبل في مجال العلاقات العامة، وتهتم بمجال الأزياء والموضة، وهوايتها المفضلة هى التأليف والكتابة، ويتابعها أكثر من 90 ألف شخص عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

سارة الطباخ سارة الطباخ

وتعاقدت سارة مع الفنان محمد الشرنوبي وأنتجت له ألبومه الأول في شهر مارس 2019، باسم زي الفصول الأربعة'، وكشفت عن إعجابها بالشرنوبي خلال لقاء لها ببرنامج صاحبة السعادة لإسعاد يونس قائلة: 'لفت نظري ولد مصري وسيم عنده كاريزما، وشاطر وموهوب، وده شيء نادر جدًا في الوسط الفني'.

سارة الطباخ سارة الطباخ

وأعلنت سارة الطباخ، خطبتها من الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في 13 يونيو 2019، بعد قصة حب دامت لشهور قليلة، حيث ظهرا سويا بشكل متكرر في العديد من الفعاليات الفنية المحلية والدولية.

سارة الطباخ سارة الطباخ

وبعد فترة نشبت الخلافات بينهما وانفصلت سارة عن الشرنوبي، ودارت بينهما بعد ذلك الكثير من المشاكل، ولا تزال النزاعات القضائية بينهما متواصلة، وذلك نتيجة رغبتها في التزامه بالعقد المبرم مع الشركة واستمرار تعاونه معها، أو دفع الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً