اعلان

عباس أبو الحسن: طبيب الأسنان تحرش بي 3 مرات

عباس ابو الحسن
عباس ابو الحسن

تحدث الفنان عباس أبو الحسن عن قضية طبيب الأسنان الشهير الذي يتحرش بالرجال، وذلك بعدما أمرت النيابة العامة في الجيزة بمصر، يوم الأربعاء الماضي، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة "هتك عرض رجال بالقوة"، وذلك بعد أن خرج مجموعة من ضحاياه عن صمتهم، من بينهم الفنانين تميم يونس وعباس أبو الحسن.

وقال عباس أبو الحسن في لقاء له ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، أنه من أوائل الأشخاص الذين فجروا هذه القضية من خلال منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن حديثه لاقي رد فعل كبير، وجاءته العديد من الرسائل التي تضامنت معه، وهناك من أيدوا حديثه وأنهم واجهوا مواقف صعبة مع هذا الطبيب.

وأضاف عباس أبو الحسن انه تعرض للتحرش من هذا الطبيب ثلاثة مرات، الأولى كانت منذ 35 عاما في نادي الجزيرة ووقتها كان عباس يلعب كمال أجسام وكان الطبيب ينظر له نظرات غريبة وفي إحدى المرات جاء بجواره وحاول أن يمسك العضو الذكري له، وأشار أبو الحسن إلى أنه تعدى عليه بالضرب بعد هذا الموقف.

وأوضح عباس أبو الحسن أن المرة الثانية كانت منذ عشرين عاما، في الجونة في إحدى المناسبات، ووقتها أيضا فعل نفس الأمر ولقنه أبو الحسن علقة ساخنة، لافتا إلى أنه بعدما ضربه خرج وراءه في الشارع.

وأشار عباس أبو الحسن، إلى أن المرة الثالثة كانت في شهر يونيو الماضي، وقتها كان في زيارة لأحد أصدقائه في الدقي وتفاجأ بالطبيب بالصدفة يدخل الأسانسير وحاول أيضا أن يتحرش به ويضع يده في أماكن حساسة، لافتا إلى أنه ضربه كذلك فخرج يجري على السلم، وأوضح أبو الحسن أن هذا الطبيب تحرش بالعديد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، لكنهم لم يتحدثوا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً