المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل طرحه في السينمات.. صناع فيلم قبل الأربعين يكشفون كواليس العمل

أهل مصر
فيلم قبل الأربعين
فيلم قبل الأربعين

أعربت النجمتان داليا مصطفى وبسمة عن سعادتهما البالغة بإعلان طرح فيلم "قبل الأربعين" فى السينمات يوم 3 فبراير المقبل بدور العرض السينمائي وفي عدد كبير من الدول العربية.

وقالت داليا مصطفى، إنها تنتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، لافتة بأن الدور الذي تقدمه خلال أحداث العمل حين مشاهدته سيجعلها في منظور مختلف لدي أعين الجمهور والجهات الإعلامية لما يشاهدة من حبكة فنية دسمة يحيطها الأثارة والغموض والتشويق فهذا يختلف كلياً وجزئياً عن ما قدمتة من قبل سواء خطوط درامية محصورة ما بين المرأة العصرية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة والبنت الكلاس وغيرها .

وأوضحت مصطفى، بأنها تتمنى دائماً بأن تذهب إلى الإتجاه الذي لا يتوقعه المشاهد مما يتطرق ذلك إلي تغيير كبير في شكلها لتتناسب مع طبيعة الشخصية متمنية بأن ينال دورها إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم في السينمات.

ومن جانبها قالت بسمة، إنها ستسرق الأضواء عند عرض هذا العمل لما يتميز دورها من حدوتة محيرة تثير الكثير من التساؤلات في أذهان الجمهور طوال الأحداث.

وتابعت حديثها، بأنها لهذا السبب تراهن علي دورها بقوة بتقديم قماشة مختلفة وجديدة عليها لم تقدمها من قبل وذلك بخلاف أن حدوتة هذا العمل ككل تستحق الإشادة وهذا ما سيتفق عليه الجميع بلا استثناء ممتنة بأن يكلل تعبها بالنجاح والتقييم الإيجابي من الجمهور والجهات الإعلامية حين عرض هذا العمل قريبًا.

ومن ناحيته أوضح المنتج شادي صبرة بأن حدوتة هذا السياق التشويقي والمثير مستوحاة من قصص واقعية والتي تتلخص في إطار رعب نفسي عنيف وغيرها، لافتا إلى أنه ينظر إلى العمل بنظرة مستقبلية إلا وهي عندما يتم رفع هذا العمل من دور العرض السينمائي ويتوفر على أحد المواقع الإلكترونية وكذلك موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وغيرها فذلك يعمل على تسهيل دخوله إلي جميع المنازل بسهولة ويسر ممتناً بأن تنظر إليه الأسرة المصرية بكونه عمل محترم مكتسب بفكر مصري استثنائي ليحمل رسالة هادفة مواكبة مع تطورات فكر هذا الجيل لتترك أثراً في ذهنهم على المدى القريب و البعيد.

اما محمد كامل المدير التنفيذي للعمل، فتحدث، بأن سحر هذا السياق التشويقي تبلور بالراحة النفسية والإستمتاع بين نجوم العمل أثناء تواجدهم خلال مدة التصوير أواخر العام الماضي والتي تقرب بين 3 شهور علي فترات متقاربة وفي أماكن تصوير متفرقة مع الأخذ في الإعتبار أتباع كافة الاشتراطات والإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات فيروس كورونا ( كوفيد _ 19) في هذا التوقيت داخل جميع البلاتوهات المختلفة مما ساهم ذلك في تحقيق التوافق المهني بين الجميع لإظهار هذه الملحمة الفنية إلي النور قريبًا.

وتدور أحداث فيلم "قبل الأربعين" فى قالب رعب نفسي، ويشارك في البطولة كل من الفنانة داليا مصطفى، بسمة ، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد ، محمد على ‏رزق ، أحمد حلاوة، معتز هشام ، لبنى ونس ، جميل برسوم.

اعلان