اعلان

إيرادات الأفلام المصرية في السينمات.. "الخطة العايمة" في الصدارة "وصابر وراضي" يحصد 461 ألف جنيه

افلام مصرية في السينمات
افلام مصرية في السينمات

يعرض حالياً في دور العرض السينمائي المصري عدد من الأفلام الجديدة، ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات والتفاصيل عن الإيرادات الخاصة بهذه الأفلام.

ويحقق فيلم "الخطة العايمة" والذي طرح في السينمات يوم 6 اكتوبر الماضي فيحقق إيرادات تقدر بـ 11 مليون و300 الف جنيه، بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، اخراج معتز التوني.

ويجني فيلم "الصندوق الأسود" إيرادات 8 مليون و700 ألف جنيه وذلك بعد عرضه في السينمات يوم 28 أكتوبر الماضي، ويتواجد في بطولة العمل كل من الفنانة منى زكي، ومحمد فرج، ومصطفى خاطر، وأسماء جلال، وشريف سلامة، تأليف هيثم مصطفى الدهان، وأحمد الدهان، اخراج محمود كامل.

ويحصد فيلم "ريما" في السينمات ايرادات تصل إلى مليون و800 ألف جنيه، وبدأ عرضه في السينمات يوم 23 ديسمبر الماضي ، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة مايا نصري ومحمد ثروت وريم عبد القادر وإيهاب فهمي وهالة فاخر وفراس سعيد، اخراج معتز هشام، وتأليف أحمد أنور.

وحقق فيلم "صابر وراضي" إيرادات ضعيفة بمبلغ 461 ألف جنيه وبدأ عرضه في السينمات يوم 30 ديسمبر الماضي، ويجسد بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد آدم، محسن محيي الدين، رزان مغربي، يسرا المسعودي، ومحمد مهران، وسلوى عثمان، تأليف علاء حسن، إخراج أكرم فريد.

وجمع فيلم "وقفة رجالة" الذي بدأ عرضه يوم 13 يناير الماضي إيرادات تقدر بنحو 4 ملايين و200 ألف جنيه، ويجسد بطولة الفيلم كل من الفنان بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي ومحمد سلام، تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

WhatsApp
Telegram