اعلان

إدوارد: رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة.. وأستعد لطرح دويتو غنائي (حوار)

إدوارد
إدوارد

فنان ناجح متعدد المواهب بين الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، نجح في كسب شعبية له من خلال أول فيلم له "بحب السيما" حتى مسلسل لؤلؤ الذي لاق على تفاعل كبير من محبيه، "أهل مصر"، كان له لقاء مع الفنان إدوارد، لتكشف لها محبيه عن الأسرار الشخصية في حياته ونجاحه بمسلسل لؤلؤ الذي أعتبره الكثير من محبيه بمثابة نقلة كبيرة بمشواره الفني وإلى نص الحوار:

- في البداية حدثنا ما الذي جذبك للمشاركة فى مسلسل لؤلؤ؟

"هناك أشياء كثيرة أهمها أن الدور كتب خصيصا من أجلي وشعرت بشخصية مجدي التي أقدمها في العمل هي شخصيتي الحقيقة ولن يحتاج أبذل قصار جهدي، وحسيت أن مجدي هو إدوارد والدور حسيته لحم ودم"، والعمل كان بمثابة نقلة كبيرة في حياتي".

- كيف أتقنت دورك خاصة في الحلقة 20 من العمل؟

"الإتقان هبة من الله عز وجل، وقدمت الدور بكل صدق وطبيعية وذلك الشيء الذي تعلمته من المخرج محمد سامي لما تعمل حاجه أعملها وأنت مصدقها، والعمل حققا على نجاحا كبيرا وذلك بشهادة الجمهور".

- ماذا عن البطولة المطلقة في حياتك؟

"البطولة المطلقة عرضت على أكثر من مرة ولكني رفضتها كوني أننى أرى الأدوار التي أقدمها أشعر أنني بطل فيها، يكفيني أن الجمهور يشيد بنجاحي في أي مسلسل أقدمه".

- هل تستحق مي عمر البطولة المطلقة؟

"بالفعل تستحق البطولة المطلقة وأى أنها فنانة موهوبة و جديرة بالمكانة التي تستحقها الآن بين زملائها في الوسط الفني".

- لماذا لم تدخل ابنتك مايا عالم التمثيل؟

"ابنتي مازالت في مرحلة الدراسة بالثانوية العامة وبعدها يجب أن تلتحق بالجامعة ثم تفكر في دراستها وبعد ذلك تختار طريقها بنفسها دون أن يتدخل أحد من أسرتها في مستقبلها، هي حرية في حياتها طالما لم تفعل شيء يتعارض مع العادات والتقاليد".

- ماذا عن دورك في نسل الأغراب؟

"أقدم شخصية حسيب عمدة بلد، وهو دور جديد لم أقدمه من قبل وسعيد بالتعامل مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة".

- ما رأيك لما حدث مع حورية فرغلي سابقا بعد مقاطعة نجوم لها.. وجه رسالة دعم لها؟

"حورية فرغلي أحبها بشكل كبير وهي من الفنانات الجميلات على المستوى الشخصي والفني وتستحق كل شي جميل وما حدث معها رسالة للجميع بأن مفيش حد بيحب حد غير عيلتك والناس بتاعت مصالحها".

- لماذا ابتعدت عن الغناء فترة بعدما قدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا؟

"كانت مجرد فترة غياب لسبب ما، ولكني عودت لجمهوري بشكل قوي، وقريبا أشارك مطرب كبير دويتو غنائي".

- ما هي الوصية التي تحب أن تتركها لغيرك ويقتدي بها الآخرون؟

"وصيتي التي أحب أن أتركها أن يحب الآخرون الخير لبعضهم، وأن عامل الناس كما تحب أن يعاملونك ولا تستغل أي شخص لوجود مصلحة مشتركة بينكما، ووجود الرضا النفسي بما كتبه الله، ولا تجعل شخص يستغلك لمجرد هدف يحب أن يحققه على حسابك، وأن يعطي الشخص عمله بكل قلبه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً