المشرف العام على التحرير داليا عماد

موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني على منصة شاهد

أهل مصر
موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني
موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني
اعلان

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني والذي يتم عرضه عبر منصة شاهد المعروفة بعرض المحتوى حصريا على الانترنت بدون فواصل إعلانية، ويزداد بحث المتابعين لمسلسل اللعبة منذ عرض الجزء الأول الموسم الماضي، والذي حقق نجاحا جماهيريا ليبدأ عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني عبر المنصة الرقمية.

وبات موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني بعد تفاعل الجمهور مع الأحداث اليومية في المسلسل والشخصيات التي يقدمها أبطال العمل من خلال التعليقات على صفحة منصة شاهد نت الرقمية.

موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني

ونقدم لمتابعي مسلسل اللعبة موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني ولجميع عشاق الدراما المصرية في أنحاء الوطن العربي، وبدأت أولى حلقات مسلسل اللعبة يوم 24 يناير الماضي، ويعرض مسلسل اللعبة 2 الموسم الثاني على منصة شاهد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

تعرض قصة مسلسل اللعبة الجزء الثاني، شخصيتي وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

موعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثانيموعد عرض مسلسل اللعبة الموسم الثاني

نجاح مسلسل مسلسل اللعبة الموسم الثاني:

اهتم المتابعون لأحداث مسلسل اللعبة الموسم الثاني بمعرفة من هي الفنانة صاحبة الصوت الحقيقي في مسلسل اللعبة التي تؤديها، ورجح عدد كبير من المتابعين إنه صوت الفنانة نسرين أمين. بينما نفت الفنانة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "والله العظيم مش أنا". وهو ما دفع صناع العمل إلى الكشف عن صاحبة الصوت الأصلي، حيث قاموا بالتنويه عن الشخصية في تتر نهاية المسلسل وهي تدعي هدير طلعت.

مسلسل اللعبة الموسم الثاني، بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

إقرأ أيضاً:
اعلان