اعلان

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني والثالث

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني
موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني

يتصدر مسلسل اللعبة محركات البحث، حيث اهتم الملايين من عشاق الدراما معرفة موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، خاصة بعد النجاح الذي في الجزء الأول والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ولاقى العمل نجاحا بعد عرضه الموسم الماضي، حيث تابعه الجمهور بشغف فضلا عن التعليقات الإيجابية التي ظهرت من قبل الجمهور على حلقات المسلسل، وانتظر الجمهور موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني بعد الانتهاء من تصويره حيث لم يتبقى سوى مونتاج الحلقات الأخيرة من العمل.

ويعرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني على منصة شاهد vip الإلكترونية، والتي اشترت حقوق عرضه للمرة الأولى حصريا قبل موسم رمضان المقبل الذي لم يتبقى سوى شهر وأيام قلائل على حلوله، وبدء الموسم الرمضاني وسباق المسلسلات المتنوعة ما بين الكوميدي والدراما والأكشن.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني يتصدر اهتمام الجمهور بعد الكشف عن انتهاء المخرج معتز التوني من تصوير مشاهد مسلسل اللعبة .. ليفل الوحش - أو اللعبة2- والذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد كما أشرنا، أما عن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني من المقرر عرضه أول أيام شهر رمضان 2021 على شاشة ام بي سي مصر.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثانيموعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني أوشك على الانتهاء بعد مونتاج باقي حلقاته تزامنا مع عرضه على منصة شاهد الرقمية، حيث قرر المخرج عمل جزء ثالث للمسلسل بعد الانتهاء من تجهيزات مسلسل أحسن أب الذي يقوم ببطولة الفنان علي ربيع ومقرر عرضه شهر رمضان المقبل أيضا.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث محل بحث أيضا من الجمهور عاشقي المسلسل، إذ اعلنت أسرة مسلسل اللعبة تقديم جزء ثالث يتم التجهيز له بعد الانتهاء من اللعبة2 ليفل الوحش .. وذلك في شهر رمضان 2022، ومسلسل اللعبة يشارك في بطولته كلا من شيكو وهشام ماجد ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ورانيا يوسف التي انضمت للجزء الثاني من المسلسل، ومن تأليف فادي أبو السعود، وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة