المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خالد جلال ينعى يوسف شعبان بعد وفاته بفيروس كورونا

أهل مصر
تكريم يوسف شعبان
تكريم يوسف شعبان

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي الفنان الكبير يوسف شعبان الذي وافته المنية اليوم وقال لقد ترجل اليوم أحد فرسان الفن المصري عن جواده، تاركا إرثا فنيا كبيرا في السينما والمسرح والتلفزيون.

وأضاف جلال، لقد كان يوسف شعبان صاحب تأثير كبير في الحياة الفنية سواء من خلال أعماله الفنية التي تمكن من أن ترسخ في وجدان المشاهدين منذ بدايته في حقبة الستينيات عبر السينما والمسرح.

وتابع أن الفنان يوسف شعبان تألق في الدراما التلفزيونية ومشاركته في العمل الوطني الهام رأفت الهجان والعديد من الأعمال الاجتماعية التي مست مشاعر الجمهور، حيث أمتد تأثير شعبان إلى العمل العام عندما شغل منصب نقيب المهن التمثيلية.

يذكر أن قطاع شئون الإنتاج الثقافي قد كرم الفنان الكبير يوسف شعبان في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر عام ٢٠١٩ بوصفه أحد الفنانين الذين شاركوا في أعمال وطنية فنية هامة وقد تسلم التكريم من السيدة الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي.

وتوفي اليوم الفنان الكبير يوسف شعبان بعد أصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 90 عاما، بعد معانا خلال الأيام الماضية من مضاعفات الفيروس، وكان يمكث في مستشفى العجوزة وتدهورت حالته الصحية ونقل إلى غرفة العناية المركزة.

عاجل
عاجل
جو الأسبوع .. حالة الطقس من الأربعاء 23 إلى الاثنين 28 يونيو ٢٠٢١ (خريطة)