المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

منى زكي تدعم مسلسل الطاووس

أهل مصر
منى زكي
منى زكي

حرصت الفنانة منى زكي، على دعم مسلسل الطاووس، عقب تحويله للوقف بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق الفوري مع المسؤولين عن المسلسل ومسؤولي القوات التي تعرضه، بعد أن تلقى عددا من الشكاوي حول استخدام لغة لا تتفق مع الاكواد التي أصدرها المجلس وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسرة المصرية.

ونشرت منى زكي، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام تدوينه لها: "أدعم مسلسل الطاووس"، فيما تفاعل معها العديد من محبيها.

تحقيق الأعلى للإعلام في مسلسل الطاووس

وأكد المجلس في بيان صادر عنه، أنه ينحاز إلى حرية الفن، وإطلاق طاقات الإبداع والتفرد والقيم الجمالية، ولا يضع قيودا من أي نوع على تلك المعاني النبيلة، ولكنه يعمل في نفس الوقت على تنقية الأجواء ومنع الصور التي تسيء للفن المصري الأصيل.

وأشار المجلس إلى أن احترام المشاهدين من أولويات الأعمال الفنية الهادفة، حفاظا على الهوية وتماسك الأسر والابتعاد عن أي صورة تشوهها، أو تحض على العنف اللفظي والجسدي، وأن تتبنى الأعمال الدرامية محتوى إيجابي يحترم القيم المتعارف عليها.

وأضاف المجلس أن لجنة رصد الأعمال الدرامية تقوم أولاً بأول بمتابعة ما يتم عرضه من مسلسلات ومراقبة مدى الالتزام بالأكواد الإعلامية، وتتلقى شكاوى المواطنين وكذلك انتقادات النقاد والكتاب والمهتمين بذلك.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار

مواعيد عرض مسلسل الطاووس 6:30 مساء

مواعيد إعادة مسلسل الطاووس1:30، و5:00 صباحا

مواعيد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 8 على قناة القاهرة والناس

مواعيد عرض مسلسل الطاووس 11:00 مساء

مواعيد إعادة مسلسل الطاووس على القاهرة والناس 2 الساعة 9:30 مساء

مواعيد عرض مسلسل الطاووس 8 على قناة صدى البلد

مواعيد عرض مسلسل الطاووس 2:00 صباحا

مواعيد إعادة مسلسل الطاووس 9:00 صباحا، و9:00 مساء

مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عاجل
عاجل
جو الأسبوع .. حالة الطقس من الأربعاء 23 إلى الاثنين 28 يونيو ٢٠٢١ (خريطة)