اعلان

وثيقة تبرع إسماعيل يس للجيش المصري.. وأيمن بهجت قمر يعلق

اسماعيل ياسين
اسماعيل ياسين

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، وثيقة للفنان إسماعيل يس تبرع فيها بمبلغ 2000 جنيه و750 مليم، لدعم وتسليح الجيش المصري أثناء فترة العدوان الثلاثي على مصر سنة 1956.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

فيما كتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: 'ده إسماعيل يس الفنان اللي بجد وده الأستاذ المؤلف المحترم أبو السعود الإبياري'.

وفي وقت سابق كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن درجة القرابة التي تجمعه بالفنان الراحل إسماعيل يس، موضحا أن محمد رمضان اعتذر له في وقت سابق خلال مكالمة هاتفية عن أول مرة أساء فيها للفنان الراحل.

وكتب أيمن عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: 'توضيح كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم إسماعيل يس، لآنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي، وسبق للأستاذ رمضان أن أساء له وأنا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها'.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على محمد رمضان أمس، بعدما ظهر في مشهد بمسلسل موسى مع شخص يجسد دور إسماعيل ياسين، وأظهره بأنه يشتري الأشياء من المحلات دون أن يحاسب عليها بحجة أنه فنان شهير، وتعرض أيضا بسبب هذا الأمر لهجوم شديد نتيجه السخرية من رمز فني كبير مثل اسماعيل ياسين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو