المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ياسر جلال: لا أقدم شيئًا مبتذلاً أو يتعارض مع القيم والأخلاق في مسلسل ضل راجل

أهل مصر
ياسر جلال
ياسر جلال

قال الفنان ياسر جلال إن أختيار أي عمل جديد يتطلب منه وقتا طويلاً بسبب قراءته للعديد من الأعمال وأفكار المختلفة، والتي قد تصل لـ50 عمل حتى يفاضل بينهم، ومسلسل ضل راجل أخذ وقتا كبيرًا للحكم عليه، مما يتطلب مجهودًا لكي أقوم بتنفيذه.

أحداث مسلسل ضل راجل

وتابع جلال، خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، :"أنا مع فكرة أن الجمهور يجب أن يرى في ذلك العمل مشاكله، كما أحرص أن أقدم عملاً خاصًا بالمجتمع المصري ويناقش قضاياهم وكوني قريب من المشاهد دليل أني أحترمه ولا أقدم شيئًا مبتذلاً أو يتعارض مع القيم والأخلاق في مجتمعنا".

ياسر جلال مسلسل ضل راجل

وتابع جلال أن القرب من الجمهور يأتي من إتقان العمل وبذل المجهود الكافي لنجاح الشخصية، وكما تحدثنا سابقا أن دور الأم مهمًا، وكذلك دور الأب فهو "الظل في بيته" والحنان والحب ولو تعامل مع أسرته سوف يلقى ما يقدمه.

مسلسل ضل راجل

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف تنقل على أثرها للمستشفى، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني لتقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته.

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة نور اللبنانية، نرمين الفقى، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع يومياً على قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل.