اعلان

سمير غانم فُصل من كلية الشرطة وإلتحق بكلية زراعة.. تعرف على مشوار سمورة التعليمي

سمير غانم
سمير غانم
كتب : دينا دهب

لم يكن الفنان سمير غانم يدري أنه رغم التخبط في مراحله الدراسية أنه سيصبح ممثلًا شهيرًا يومًا، وأن يحزن عليه الملايين من مصر والوطن العربي عند سماع خبر وفاته، فالقدر كان معاكسًا له في بدايته ولكن استطاع أن يصالحه بالنهاية.

سمير غانم طالب بكلية الشرطة

كان سمير غانم طالب مجتهدًا في الثانوية العامة، أو كما كانت تسمى وقتها بـ 'التوجيهية'، وكان يدرس بشعبة الأدبي، وبسبب أهله التحق بكلية الشرطة كي يُرضيهم، لكنه لم يُفق بها ورسب في مادة الشريعة لمدة عامين حتى قررت الكلية بأن تفصله، ليكون هذا أول فشل له دراسيًا.

سمير غانم

سمير غانم يفشل في كلية الحقوق

عقب فصل سمير غانم من كلية الشرطة، إلتحق بكلية الحقوق، والتي لم يحب دراستها ولم يتأقلم معها ليكرر بأن يغامر ويتركها بعد عامًا واحدًا من الدراسة بها، ثم قرر بأن يعيد دراسة التوجيهية 'الثانوية العامة'، ولكن هذه المرة يلتحق بشعة العلمي.

سمير غانم طالبًا في زراعة

التحق سمير غانم بعد ذلك بكلية الزراعة والتي فتحت له أبواب المجد حيث اشترك في فريق المسرح منذ أن دخل الكلية وأصبح ممثلًا مشهورًا في الكلية ويشارك بالعديد بالمهرجانات المسرحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة