المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

درة وياسمين ومي.. كيف يقضي نجوم الفن صيف 2021 على الشواطئ (صور)

أهل مصر
درة
درة

بدأ صيف 2021، وانتهى موسم مسلسلات رمضان 2021، وبين مصر والعالم، حرص نجوم الفن على قضاء عطلاتهم الصيفية على عدد من الشواطئ للإستجمام من عام مليء بالضغوطات والأعمال التي شاركوا بها خلال العام. وفي هذا التقرير نرصد عدد من النجوم الذين ظهروا على الشواطئ خلال الفترة الماضية.

مي سليم

سافرت الفنانة مي سليم برفقة شقيقتيها ميس ودانا حمدان، وابنتها لي لي إلى إحدى الشواطئ للإستمتاع بصيف 2021، ونشرت عدد من الصور.

درة

كما أن الفنانة التونسية درة قضت إجازتها برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، في شواطئ جزر المالديف لتكون أول اجازة عقب زواجهما، ونشرت درة أكثر من صورة برفقة زوجها على البحر.

محمد الشرنوبي

وقضى محمد الشرنوبي إجازة أيضًا في جزر المالديف برفقة زوجته راندا رياض، ليكون بمثابة شهر عسل جديد، ونشر الزوجين عدد من الصور عبر حساباتهما على "إنستجرام".

ياسمين صبري

وسافرت ياسمين صبري برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لليونان لقضاء فصل صيف 2021.

أسما شريف منير

وحرصت اليوتيوبر والمذيعة أسما شريف منير أن تقضي إجازة على أحد الشواطئ للإستمتاع بصيف 2021، وذلك عقب انفصالها عن زوجها الفنان محود حجازي.

ندى موسى

وبعد أن تألقت الفنانة ندى موسى في موسم مسلسلات رمضان الماضي، من خلال مسلسل هجمة مرتدة وبنت السلطان، حرصت على قضاء إجازتها على أحد الشواطئ.

محمد عطية

ويقضي الفنان محمد عطية إجازته برفقة خطيبته ميرنا الهلباوي في مدينة دهب، لقضاء فصل الصيف هناك في أجواء رومانسية.

ويتوقع خلال الفترة المقبلة سفر باقي نجوم الفن إلى المدن الساحلية للاستمتاع بفصل الصيف 2021، خاصًة أن كان هناك عدد كبير قرروا السفر ولكن جاءت وفاة الفنان سمير غانم التي جعلت البعض يتراجع عن هذا الأمر.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم السبت 25/9/2021.. شبورة ورياح نشطة على القاهرة الكبرى