المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شيرين عبد الوهاب تحضر مفاجأة لجمهورها بعد أزمة التسريبات الصوتية

أهل مصر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها ومحبيها، بعد المشاكل التي تعرضت لها مؤخرا بسبب واقعة التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والد زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت قائلة: "وأنا محضرالكم مفاجأة كبيرة كمان يومين انشاء الله حتفرحوا بيها بالمناسبة دي".

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

وتعرضت الفنانة شيرين مؤخرا لأزمة، بعدما نشرت مجلة الجرس اللبنانية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بعفوية عن علاقة ابنه بشيرين وأوضح في حديثه أن حسام يستغلها ويستولي على أموالها، كما أن الفايز الخاصة بها معه ويسحب أي أموال في أي وقت، وأشار أيضا إلى أنه يخطط لتزويج ابنه من فتاة أخرى أصغر سنا تنجب له الأبناء بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة، ولفت إلى أنها ليست من مستواهم وأقل منهم، وتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى المسيئة لها.

وخرجت شيرين عبد الوهاب أمس في مقاطع تسجيل صوتية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودافعت عن حسام حبيب ووصفته بأنه أفضل رجل في العالم وأنه أنقذها من أشخاص كثيرين وأعاد لها الثقة، كما تحدث حسام حبيب عن الأمر في فيديو عبر حسابه على انستجرام، وأوضح أنه لا توجد مشاكل بينه وبين شيرين التي ظهرت بجواره في الفيديو، وأكد أنه سوف يقاضي كل من تسبب في الأزمة.