المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هاني رمزي: عمل سينمائي ضخم بعد عيد الأضحى يضم "عتاولة" السينما المصرية (خاص)

أهل مصر
خلال لقاء محرر أهل مصر بالفنان هاني رمزي
خلال لقاء محرر أهل مصر بالفنان هاني رمزي

كشف الفنان هاني رمزي، عن فيلم ضخم يتم الانتهاء من تصويره في هذه الأيام يجمع عمالقة الفن في مصر، مؤكداً أن قصته ستكون مفاجأة للجمهور.

فيلم سينمائي يضم 20 نجمًا في عمل واحد

وأضاف في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنه انتهى من تصوير شخصيته في رمضان للتفرغ للمسرح؛ حيث يعرض هذه الأيام مسرحية "أبو العربي" والتي تشاركه فيها البطولة الفنانة داليا البحيري وعدد من النجوم.

وبالعودة إلى الفيلم الذي من المنتظر أن يعرض بعد عيد الاضحى المبارك، قال "رمزي"، إن العمل يجمع 20 نجمًا وأسماء كبيرة، مثل إسعاد يونس، ونيللي كريم، وليلى علوي، بيومي فؤاد، أحمد السقا، أسر ياسين.

وعن دوره بالفيلم، أشار إلى أنه يعتبر نفسه قد غير جلده في هذا العمل السينمائي الضخم لأن دوره تراجيدي وليس كوميدي.

عرض مسرحية أبو العربي

استأنف الفنان هاني رمزي، عرض مسرحيته الجديدة "أبو العربي"، يوم الجمعة الماضية، على مسرح سينما طيبة بمدينة نصر، وذلك بعد توقف عدة أيام، بحضور والدته وأسرته، وعدد من الفنانين منهم مراد مكرم ومحمود عزب.

ومن المقرر أن تستكمل عروض مسرحية أبو العربي خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ليكون أولى العروض المسرحية المنتظر عرضها خلال موسم العيد.

مسرحية "أبو العربي" من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويتولى بطولتها الفنان هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز، وعدد من الشباب الصاعدين.

عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط شخصين بتهمة ادعاء نشر امتحانات الثانوية العامة على «تليجرام»