المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شهيرة: كوكو شانيل تقترب من العالمية.. وإنها شهيرة يا سادة (صور)

أهل مصر
كوكو شانيل
كوكو شانيل

عبرت الفنانة الكبيرة شهيرة عن إعجابها الكبير بالمسرحية الاستعراضية "كوكو شانيل"، التي تقوم ببطولتها الفنانة شريهان، لافتة إلى أن هذا العرض يعد من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية.

شهيرة تعبر عن إعجابها الشديد بمسرحية كوكو شانيل

ونشرت شهيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتبت فيه: "على منصة شاهد شفت حدث فني أكاد أجزم إنه من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية من سنوات طويلة، ولا أبالغ إن كنت أراه يرتقي إلى مستوى عالمي، بفضل كل عناصر العمل المبهرة، كتابة، أشعارا، إخراجا، تصويرا، تأليف موسيقي، مصمم استعراضات، وإنتاجا".

كوكو شانيل

وأضافت: "وأخيرا وليس آخرا أبدا، المبهرة إحساسا وتمثيلا وأداءا، وكان استعراضا راقيا يناسب الشخصية التي عجنت نفسها في داخلها، فذابت في تفاصيلها فخرجت بهذه الروعة، إنها شريهان يا سادة التي جعلتها سنوات الغياب أكثر جمالا إبهارا، وكانت في كل تفصيلة، تبدو لك أن ورائها مجهود كبير وحب عظيم وإيمان بما تقدمه".

كوكو شانيل

واختتمت الفنانة شهيرة في منشورها: "أتقدم لك يا شيري ببالغ امتناني وتقديري لموهبتك، التي أراها في مرحلة أخرى تقترب من العالمية من وجهة نظري، ألف مبروك لكل القائمين على هذا العمل الكبير الراقي، أمتعتونا".

كوكو شانيل

تفاصيل حول مسرحية كوكو شانيل

المسرحية تتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت «شانيل» للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم منهم النجمة شريهان، وهاني عادل، وأيمن قيسون، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وتامر حبيب، وشارك آسر ياسين كضيف شرف، والعديد من النجوم، ومن تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وبرعاية هيئة الترفية السعودية.

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي (0-0) في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| انتهاء الشوط الأول