المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حقيقة خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى وملخص تطورات حالتها الصحية (صور)

أهل مصر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال اليومين الماضيين، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تساؤول جمهورها ومحبيها عن تطورات حالتها الصحية خصوصًا بعد الرسالة الغامضة التي نشرها شقيقها وائل عبدالعزيز، ومعرفة حقيقة إذا كانت خرجت من المستشفى، أم ما زالت فيها تتلقى الرعاية الصحية؟.

تدهور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

تبدأ قصة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع تدهور حالتها الصحية، ودخولها للمستشفى، منذ يوم 17 يوليو الماضي، عندما خرج "العوضي" وأعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن زوجته ياسمين عبد العزيز، تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة.

ياسمين عبد العزيز

وطالب "العوضي" جمهوره ومحبين ياسمين بالدعاء لها كاتبًا: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

ياسمين عبد العزيز ودخولها في حالة حرجة

بعد وقت قصير من منشور"العوضي"، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، يكشف فيه إن الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدًا.

ياسمين عبد العزيز

شائعات الخطأ الطبي

تخرج بعدها الكثير من الأخبار حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، وأن ما حدث لها كان خطأ طبي، ليخرج بعدها شقيقها ويؤكد على أن الأمر ليس بهذه الصورة، إلا أن "العوضي" يتكتم أي تفاصيل عن الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيس بوك.

كما حذر أحمد العوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنها تكون عن طريقه هو فقط وليس عن طريق أحد آخر.

ياسمين عبد العزيزخروج ياسمين عبد العزيز من الرعاية المركزة

وفي 21 أغسطس، أعلن أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية، عن خروج ياسمين عبد العزيز، من الرعاية المركزة، كاتبًا: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه.. لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها حيث أن الحالة تحت الرعايه الطبيه الشديدة حتى استقرار الحالة.. اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني".

ياسمين عبد العزيز

نفسي أطمن عليكي.. تثير الجدل

ونشر وائل عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" رسالة غامضة حول حالة شقيقته ياسمين عبد العزيز الصحية، فنشر صورة له وهو في الجيم وعلق قائلًا: "بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي".

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي ينفي خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى

وجاء هذا المنشور لشقيقة ياسمين عبد العزيز بعد أن كانت تداولت الكثير من الشائعات حول خروجها من المستشفى، واستكمال علاجها بمنزلها، إلا أحمد العوضي نفى كل ما تردد بشأن مغادرة زوجته المستشفي التي تعالج بها، قائلًا إنّها ما زالت تحت الإشراف الطبي، وأنّه معها ولا يفارقها، ومن المقرر أن تغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.