اعلان

بعد عام من رحيل شويكار.. قصة تهديد معجب: ضننت عليّ بالحب وسأطفئ فتنتك بماء النار.. تعرف على وصيتها لأسرتها

شويكار
شويكار
كتب : دينا دهب

تحل الذكرى الأولى لوفاة الفنانة شويكار اليوم الموافق 14 أغسطس حيث توفيت شويكار في 14 أغسطس العام الماضي عن عمر يناهز الـ81 عامًا بعد صراع مع المرض في مستشفى الصفا في المهندسين.

وكانت لـ 'الدلوعة' شويكار لها قصص مميزة في حياتها منها أنها تم تهديدها بالتشويه من معجب، كما وضعت وصية لها قبل وفاتها وتم تنفيذها.

شويكار تتلقى رسالة تهديد

تلقت الفنانة شويكار رسالة تهديد من أحد معجبيها، يقول لها إنه سيشوهها بماء النار في وجهها، ونصت رسالة معجب شويكار على: 'أمامك أسبوع فقط، فإن لم ترحميني فلن أرحمك سأشوه هذا الجمال الذي يباعد بيني وبينك سأطفئ فتنتك بماء النار، سأجعلك تندمين، سأعيش بحسرة مثلك على جمالك بقية العمر، لقد ضننت علي بالحب فلأحرمك من جمالك أجردك من سلاحك'.

شويكارالفنانة شويكار

تفاصيل قصة المعجب وشويكار

كانت القصة بدأت عندما حاول هذا المعجب بأن يتواصل مع شويكار لأكثر من مرة من خلال رسائل غرامية، وقالت شويكار وقتها: 'كنت أهملها وها هو الآن يريد أن ينتقم وعشت في كابوس مخيف كنت أقرأ في الصحف من جرائم من هذا النوع فتصورت نهايتي الدامية'.

شويكارالفنانة شويكار

كمين شويكار للامساك بالمعجب الذي يهددها

وتابعت حديثها بإحدى اللقاءات القديمة وقالت: 'خططت لعمل كمين له ووقتها قضى أبي الليلة في حراستي واختبأ البواب بجوار الفرندة، التي يضع فيها المعجب رسائله، وهكذا وقع المعجب في الفخ وجاء أبي بشرطة النجدة، وذهبنا جميعًا إلى القسم، وأمام الضابط المحقق تحول الأسد الضاري إلى فأر'.

شويكارالفنانة شويكار

وصفت شويكار حالة المعجب، وقالت: 'بكى وقال أن قصده شريف ومستعد أن يتزوجني وصمم المحقق أن يحرر له محضرًا ويقدمه للمحاكمة ولم يتنازل أبي أمام دموعه عن إجراءاته، أما أنا فقد ذهبت دموعه بكل حقدي ومقتي له، تذكرت الخطابات العذبة الجياشة بعواطفه أشفقت على مستقبله فهو طالب بالسنة الثالثة بكلية التجارة وجار لنا فاكتفيت بأخذ تعهد عليه بالأ يتعرض لي مرة ثانية'.

شويكارالفنانة شويكار

وصية الفنانة شويكار

وقالت إنها أوصت ابنتها قبل رحيلها بأنها عندما ترحل ألا يقام لها عزاء وخاصة أنها تكره حالة الهرج والمرج التي تحدث في سرادقات العزاء وتعتبرها مهزلة وهذا ما حدث بالفعل خاصًة وأنها توفيت فترة انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي