المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"خدناها عشان تفك".. ملك أحمد زاهر ترد على منتقدي حضور شقيقتها حفل عمرو دياب بعد وفاة دلال عبدالعزيز (صور)

أهل مصر
ملك احمد زاهر وشقيقتها ليلى مع عمرو دياب
ملك احمد زاهر وشقيقتها ليلى مع عمرو دياب

عبرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن غضبها الشديد، من الهجوم الذي تعرضت له أسرتها، وخصوصًا والدها الفنان أحمد زاهر، وشقيقتها ليلى، بعد حضورهما حفل الفنان عمرو دياب الأخير، على الرغم من حزنهما قبلها على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

ملك أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها

ونشرت ملك أحمد زاهر، عبر خاصية "الاستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ردًا على تلك الانتقادات، والأسألة التي تلقتها من متابعيها على الأمر، قائلة: "أختي كانت حالتها النفسية وحشة، فبعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفك شوية.. لا هي حاجة عيب ولا حرم، ومحدش فاللي بينتقدوا دول حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة.. كل واحد حر في حياته ويا ريت يخليهم في حالهم".

ملك احمد زاهر

حالة ليلى أحمد زاهر الصحية

وعندما سألها أحد متابعيها سؤالًا آخر، حول حالة شقيقتها الصحية، خصوصًا وأنها مبتعدة عن السوشيال ميديا منذ فترة، أشارت إلى أنها الأن أفضل بكثير؛ نتيجة لأنهم خرجوها أكثر من مرة، مؤكدة على أنها ما زالت تعدي طول الوقت للفنانة دلال عبد العزيز".

ملك احمد زاهر

حفل عمرو دياب في العلمين

وأحيا الفنان عمرو دياب، مؤخرًا حفلًا غنائيًا يعد الأضخم في الماسة ميوزيك أرينا بالعلمين الجديدة، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، وطرب الهضبة الحضور بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

اعلان