اعلان

ظهور هنادي مهنا مع دكتور سمنة يثير الجدل حول سر نحافتها.. ومتابعون: "عملية مش دايت زي ماأبوكي كان قايل"

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تسبب ظهور الفنانة هنادي مهنا بإطلالتها الجديدة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد أن بدت نحيفة بطريقة ملحوظة جدًا، الأمر الذي دفع الجماهير للبحث عن سبب خسارة الوزن السريع الذي حدث للفنانة.

هنادي مهنا ودكتور تجميل وسمنة

سر نحافة هنادي مهنا

ورجح متابعون، أن السبب وراء نحافة هنادي مهنا هو الملحوظ إجراؤها عملية تكميم المعدة، الأمر الذي نفاه والدها الموسيقار هاني مهنا الذي أكد أنها أجرت نظامًا غذائيًا قاسيًا لمدة أربعة أشهر.

هنادي مهنا

هنادي مهنا وعملية التكميم

حيث أكد متخصصون، أن وراء نحافة الفنانة الملحوظة في وقت قياسي هو إما إجراء عملية تكميم، وهي لا ترغب بالإفصاح عن ذلك، أو أن تكون الفنانة الشابة اتبعت نظام الصيام المتقطع؛ بحيث تكون قد تناول ثلاث وجبات على مدار ثمانية ساعات فقط.

هنادي مهنا

ووسط هذا الجدل، ظهرت الفنانة مع الدكتور أسامه طه استشاري جراحات السمنة والتجميل؛ الأمر الذي فسر لدى العديد من متابعي الفنانة سر النحافة السريعة، والذي دفع البعض الآخر للتأكيد القول بأنها أجرت عملية تكميم للمعدة وليس الأمر كما قيل بأنه رجيم قاسي.

هنادي مهنا ودكتور تجميل وسمنة

وجاءت تعليقات متابعي الفنان كالتالي: 'أنا قولت كده برده تكميم مش رجيم'، 'عملية يعني مش دايت زي ماأبوكي كان قايل'، 'هو مش باباها قال معملتش عمليات وان ده ريجيم لامؤاخذه قاسي'، 'زي ما توقعنا'، 'تكميم ده ولا كبسوله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال