المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مهرجان القاهرة السينمائي 2021.. قناة المحور الناقل الرسمي للدورة 43

أهل مصر
مهرجان القاهرة السينمائي 2021
مهرجان القاهرة السينمائي 2021

وقع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس الثلاثاء، عقد رعاية بين mwm وقناة المحور ومهرجان القاهرة السينمائي، لرعاية فعاليات المهرجان، الذي يبدأ فعالياته يوم الجمعة المقبل، في الفترة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر.

مهرجان القاهرة السينمائي 2021

قام بتوقيع العقد طارق فوزي العضو المنتدب لشركة mwm، ومحمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ستنقل قناة المحور بكافة أنشطة المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تنطلق فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، نهاية الشهر الجاري، بين 26 من نوفمبر الجاري و5 ديسمبر المقبل، بمشاركة 98 فيلمًا من 63 دولة.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي المهرجان السينمائي الأقدم في المنطقة العربية، والذي انطلق عام 1976، ويعد واحدًا من 15 مهرجانًا فقط، تم تصنيفهم ضمن فئة "أ" من قبل الاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام.

ورفعت إدارة "القاهرة السينمائي" شعار "التطعيم للجميع"، إذ سيتم تطعيم كل العاملين والمشاركين ضمن المهرجان ضد فيروس "كورونا"، والضيوف الأجانب سيكونون مطالبين أيضًا بتلقي اللقاح، وفي حالة ثبوت عدم تلقيهم له، فإنهم سيكونون مطالبين بإجراء تحليل "PCR"، كل 72 ساعة، وهو ما ينطبق أيضًا على الجمهور المصري الذي سيتردد على فعاليات الدورة المقبلة.

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي (1-1) في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| كاب فيردى بسجل التعادل